العالم العربي

انطلاق معرض “نحن الإبداع” بالرياض

الترند العربي ـ الرياض

‏احتضنت قاعة أروما للمناسبات والمؤتمرات بالرياض، انطلاقة معرض “نحن الإبداع” تحت شعار “تكنولوجيا ومستقبل صناعة الأزياء”، برعاية “هيئة الأزياء” وبإشراف من شركة “النسيج العربي”، حسب ما أوردته جريدة هي.

‏انطلق معرض “نحن الإبداع” برعاية “هيئة الأزياء”، لتدشين أحدث التقنيات والآلات المستخدمة بقطاع صناعة الأزياء العالمية، وبحضور نخبة من خبراء الشركات العالمية، ويقام بإشراف من شركة “النسيج العربي” المتخصصة بتوفير أحدث مكائن التطريز والخياطة المنزلية والصناعية وأجهزة الطباعة الحديثة.

‏وحظي حفل انطلاق معرض “نحن الإبداع” الذي يقام تحت شعار “تكنولوجيا ومستقبل صناعة الأزياء” بحضور الأميرة “نورة بنت فيصل آل سعود” مدير عام تطوير قطاع الأزياء وتنفيذ البرامج بهيئة الأزياء، والسيد “بوراك شاكماك” الرئيس التنفيذي للهيئة، ونخبة من كبار موظفي الهيئة.

‏وشهد المعرض منذ يومه الأول إلقاء الضوء على أحدث التقنيات والبرامج والآلات المستخدمة في قطاع صناعة الأزياء ومنها برنامج “الباترون الإلكتروني”، التقنية الأمريكية لأخذ المقاس بالجوال، الطباعة الرقمية، والتطريز بالكريستال، وغيرها من التقنيات والآلات بمشاركة أكبر الشركات العالمية.

‏يتضمن معرض “نحن الإبداع” العديد من الفعاليات الهادفة إلى دعم قطاع الأزياء، ومن أبرزها إقامة ورش تدريبية متنوعة في مجال الأزياء، وإتاحة التسجيل في عدة دورات تدريبية مختصة بالأزياء.

‏كما سيتضمن عرضاً للمشاريع النموذجية المقترحة سواء المشاريع الكبيرة لرجال الأعمال أو لرواد الأعمال الجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى