الأسرة والمجتمعفنمنوعات

انطلاق فعاليات مهرجان «مزون الرياض»

عروض استعراضية يومية متنوعة ومختلفة على مدار 3 شهور

انطلقت يوم 28 فبراير الماضي فعاليات مهرجان «مزون الرياض»، بحضور نخبة من المجتمع في مقدمتها الشركاء الإستراتيجيين والرعاة الرئيسيين المشاركين والعارضين والضيوف والزوار مع تقديم عروض لفرق استعراضية ومسرحية والعديد من الفقرات الموسيقية.

وتتواصل فعاليات مهرجان «مزون الرياض» المختلفة بشكل يومي وإسبوعي لمدة 3 أشهر متتالية يوميًا من الساعة 4 م وحتى 2 ص وحتى نهاية شهر مايو 2022م في منطقة البحيرات والعروض بشاليهات اليمامة مع تغطية إعلامية مميزة من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي مهرجان «مزون الرياض» تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، ومواكبة للنهضة التي شهدتها المملكة في جميع القطاعات وتجاوبًا مع الدعم الكبير والرعاية التي يحظى بها قطاع الترفيه والفعاليات التي تستهدف الشباب والأسرة والمجتمع من الهيئة العامة للترفيه.

مهرجان «مزون الرياض» يحتضن العديد من الأنشطة والألعاب المتنوعة، في تجربة شتوية شيقة بأجواء دافئة ممتعة وفي جو عائلي مميز، مع العديد من العروض المسرحية والترفيهية والموسيقية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى ألعاب الإضاءات والليزر والمسابقات والجوائز والهدايا مع زيارات المشاهير من الإعلاميين ونجوم كرة القدم وعروض الرقصات بمختلف أنواعها.

ويشهد مهرجان «مزون الرياض» العديد من العروض المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات، وفي مقدمتها عروض استعراضية يومية متنوعة ومختلفة على مدار 3 شهور، وكذلك عروض موسيقية نهاية كل أسبوع بأسعار منافسة لقضاء وقت ممتع بأجواء دافئة وفي جو عائلي مميز، ورسم كاريكاتير لايف، بالإضافة إلى العديد من العروض والألعاب الأخرى.

ويوفر مهرجان «مزون الرياض» مواقع مميزة وخدمات متكاملة على مختلف المستويات بكل تفاصيل الإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى