رياضةرياضة سعودية

فيديو.. منتخب السعودية للسيدات يكتب التاريخ ويفوز بأول مباراة في تاريخه

الترند العربي – الرياض

حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات بداية تاريخية مميزة، بفوزه الدولي الأول في المباراة الدولية الأولى لأخضر السيدات على الملعب الوطني بالمالديف، وهو الإنجاز التاريخي الذي أشاد به الأسطورة البرازيلي “‎بيليه” حسب ما ذكرت مجلة هي.

‏وحقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات فوزًا تاريخيًا بهدفين دون ردٍ في أول مباراة يخوضها المنتخب على المستوى الرسمي الدولي، حيث نجحت لاعبات المنتخب السعودي في الفوز على منتخب “سيشل” بهدفين دون ردٍ في المباراة التي أقيمت على الملعب الوطني بالعاصمة المالديفية، مالي.

‏وتضمنت مجريات المباراة الدولية الأولى لمنتخب السيدات، انتهاء الشوط الأول بهدف أحرزته اللاعبة “البندري مبارك” في الشوط الأول، قبل أن تضيف اللاعبة “مريم التميمي” الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني.

‏وكان الأسطورة البرازيلي “‎بيليه” أحد المشيدين بمنتخب السيدات، حيث بارك عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، للاتحاد السعودي لكرة القدم ومنتخب السيدات فوزه في المباراة الرسمية الأولى له، منوهًا إلى أن هذا اليوم هو يوم تاريخي ليس لهن فقط بل لكل من يحب كرة القدم.

‏وجاءت المباراة الدولية الأولى الرسمية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات ومواجهته وديًّا لنظيره منتخب “سيشل”، ضمن برنامج المنتخب الإعدادي، تمهيدًا للدخول في المنافسات الرسمية تحت مظلة الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

‏كما سيتضمن برنامج أخضر السيدات مواجهة ودية أخرى ضد منتخب المالديف يوم الخميس المقبل على الملعب ذاته.

‏ونشر الحساب الرسمي لـ “إدارة كرة القدم النسائية” في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر “تويتر”، لقطات مصورة من مباراة أخضر السيدات التاريخية أمام سيشل، منوها إلى أن “كل لقطة ستبقى في الذاكرة طويلًا”.

‏المنتخب السعودي بكرة القدم للسيدات يصنع التاريخ.. وبيليه يهنئ!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى