رياضةرياضة مصرية

بيان عاجل من رابطة الزمالك بالرياض لدعم النادي

الترند العربي – متابعات

(1)
أصدرت رابطة نادي الزمالك بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بيانًا هامًا من أجل دعم القلعة البيضاء، ورد الجميل للنادي الذي لطالما أسعدهم، ومساعدة النادي من خلال تحويل بعض الأموال لحساب التبرعات الخاص بالنادي من أجل مساعدته للخروج من الأزمة المالية التي الطاحنة التي يمر بها الأبيض.

(2)
البيان الذي أصدرته رابطة نادي الزمالك بالرياض، أوضح أن الرابطة في ظل سعيها لمساعدة الكيان التي تعشقه والتي وصفته بإنه النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات الأفريقية في القرن العشرين، قامت بفكرة صغيرة وهي عبارة عن طبع صور واستيكرات تحمل صورة أسطورة النادي “شيكابالا”، بالإضافة إلى ببع القميص الخاص الذي لعب به أحد نجوم الزمالك خلال مباراة الهلال السوبر المصري السعودي، وبيع تشيرت موقع من قائد الفريق “شيكابالا” على محبي القلعة البيضاء، مشيرة إلى أن هذه الأفكار نجحت في تكوين جزء من المال حتى لو كان صغيرًا، متمنيًا أن تقوم إدارة النادي بتنفيذ هذه الأفكار على أرض الواقع بشكل أشمل واستغلال اسم وشعبية الزمالك.
(3)
وفيما يلي ننقل النص الكامل لبيان رابطة الزمالك بالرياض:

من أجل نادينا – نادي الزمالك العظيم.. حان وقت رد الجميل! رد الجميل للنادي الذي ننتمي له بكل فخر وعزة، مهما مر النادي من صعاب، ومهما كانت العقبات التي حاولت عرقلة مسيرة النادي، فكان للنادي درع وسيف هو جمهور الزمالك الذي نفتخر بأننا جزء منه.

تعلن رابطة نادي الزمالك بالرياض – بالمملكة العربية السعودية عن تحويل مبلغ 3200 دولار -أي ما يوازي 50 ألف جنية مصري- لحساب نادي الزمالك؛ وهو ليس دعم، بل هو تلبية لنداء نادي الزمالك المعشوق لعاشقيه، نحن أحفاد وأبناء لكيان كبير نشأته منذ 110 عام وهو النادي الأكثر تحقيقا للبطولات في القرن العشرين.

رابطة نادي الزمالك بالرياض قامت بجزء قليل من واجبها وتحركت للقيام بفكرة بسيطة وطبع صور “واستيكرات” لاصقة تحمل صورة نجمنا الأسطوري “محمود عبد الرازق شيكابالا” وبيعها لمحبي النادي، كما قامت الرابطة ببيع قميص نادي الزمالك الخاص بأحد نجومنا الذي لعب به مباراة الزمالك والهلال في كأس السوبر السعودي الذي حققه فريقنا على حساب نادينا الشقيق الهلال السعودي وبيع تيشرت موقع من قائدنا الاسطوري شيكابالا.

أفكار بسيطة نتمنى أن ينفذها نادينا على أرض الواقع واستغلال أسم وشعبية نادي الزمالك التاريخي في مصر كل البلاد العربية والأفريقية وجماهيره الغفيرة بالملايين، وما سيقدم الكثير من الدعم للكيان العظيم الذي يستحقه، ولن يجد أكثر من جماهيره التي تحبه لترد له الجميل، عاش الزمالك ..فلتحيا مدرسة الفن والهندسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى