العالم العربيمنوعات

فيديو.. عشاء مع الزومبي.. “shadows” مطعم الرعب في بوليفارد الرياض

الترند العربي – الرياض

قد يصيبك الاستغراب للوهلة الألى من العنوان، لكنها حقيقة! فلقد تم مؤخرًا افتتاح مطعم الرعب في الرياض shadows بمنطقة البوليفارد سيتي إحدى مناطق موسم الرياض 2021، في تجربة جديدة ومميزة للزوار من خلال تناول أطباقهم وسط أجواء مرعبة، حيث تتكون فكرة المطعم في تقديم الطعام بطريقة مرعبة بدءًا من شكل الأطباق، التي يقدم بها الطعام، على شكل مجسمات مرعبة حتى العاملون فيه الذين يقدمون الطعام بطريقة غريبة فإلى التفاصيل، وفقًا لما ذكره موقع مجلة الرجل.

مطعم الرعب شادوز بالرياض

ينظم المطعم عرضا مميزا بمجموعة مكونة من 24 ممثلاً تتراوح مدتها ما بين 10 – 15 دقيقة لفقرات مرعبة، حيث يدخلون بطريقة مدروسة، ويعرض في الوقت نفسه فيلم يتوافق مع العروض في السيناريو والمشاهد، وجرى اعتماد عدة مواضيع رعب منها الزومبي والأشباح والمجانين والمهرجون حيث يتم تقديم كل فقرة مفردةً ولاتتجاوز 12 دقيقة مع الحرص بألا يلمس الممثلون الزوار أو طاولاتهم.

الفكرة الأولى من نوعها بالرياض

تعد الفكرة الأولى من نوعها في السعودية لمطعم رعب بالرياض مقبولة للبعض بينما يرفضها أشخاص آخرون.

الشاب تركي الفالح 26 عامًا أحد المشاركين بالتقرير معنا أكد أنه ينوي زيارة المطعم برغم تكلفة الـ300 ريال للشخص الواحد بالمطعم، وقال: بالتأكيد الفكرة لافتة، وهو من ضمن قائمة الخطة القادمة لزيارته، فغالبًا الخروج عن المألوف في الأفكار هو أكثر ما يلفتني وبالتأكيد الأجواء ستكون ملفتة كتجربة جديدة وغريبة.

فكرة مطعم shadows خارج الصندوق

أما محمد فيصل مهندس كمبيوتر أكد أنه معارض للفكرة قائلاً: أبداً لم تلفتني الفكرة، ولست مضطرًا للذهاب لزيارته، فبرغم أن الفكرة لافتة وخارج الصندوق، لكن أنا من الأشخاص الذين يفضلون تناول الطعام بأجواء هادئة أكثر.

الفكرة ترفيهية بحتة ضمن فعاليات موسم الرياض وأعتقد أنها تجربة تستحق الزيارة هكذا أبدت شروق اليوسف رأيها بالفكرة بادئة: الغريب والطريف بالمطعم مع الأكل اللذيذ لماذا لا؟ ولقد اتفقت مع أصدقائي على الذهاب والاستمتاع بهذه التجربة وزيارة المطعم قريبًا.

بينما أشاد ناصر أحمد (20 عامًا) بالمطعم وقال: من أجمل التجارب التي مرت علي بحياتي وبالتأكيد الفكرة والتنفيذ هي فكرة للمرح ولقد استمتعت حقًا بالزيارة، ولا أرى هناك أي داع للمبالغة من قبل البعض، ليس هناك أي أجواء مرعبة، بل الأجواء ترفيهية ومضحكة والطعام لذيذ وعرض الفقرات كان مميزًا جدًا.

مشاهير السوشال ميديا في مطعم shadows

يشار إلى أنه ارتاد المطعم عدد من مشاهير السوشال ميديا، الذين وثقوا زياراتهم عن طريق تسجيل مقاطع فيديو، منهم مشهورة سناب “نجلاء الودعاني” حيث أظهر الفيديو الذي نشرته الودعاني أشخاصًا يرتدون أزياء الأشباح، وهم يرقصون على أغاني المهرجانات الشعبية. وأثار الفيديو جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد البعض بالفكرة، بينما عارضها كثير بسبب عرض الأطباق بطريقة مرعبة غير مشجعة لتناول الطعام.

وأخيرًا اعتمد ديكور المطعم على اللون الأحمر من حيث الإضاءة، وتعلو الموسيقى الصاخبة أرجاء المكان، بينما يجري استعراض الفقرات مع الأشباح المزيفة وهياكل عظمية راقصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى