رياضةرياضة سعودية

“سباق الأطفال” و”السباق النسائي”.. أبرز الفعاليات المصاحبة لسباق “طواف السعودية 2022”

الترند العربي – الرياض

‏تم الكشف عن تفاصيل سباق النسخة الثانية من “طواف السعودية 2022” للدراجات، التي تستضيفها محافظة العلا خلال الفترة من 1 – 5 فبراير 2022م، والتي ستحتضن العديد من الفعاليات المصاحبة والسباقات المختلفة التي ستقام على الهامش مثل السباق النسائي، سباق الناشئين، وسباق مخصص للأطفال، وفقًا لموقع مجلة هي.

‏كما عقدت وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة مرايا بمحافظة العلا، للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من سباق “طواف السعودية 2022” للدراجات الهوائية، كإحدى مبادرات برنامج “جودة الحياة”، والمتفق إقامته في الفترة من 1-5 فبراير القادم بمحافظة العلا.

‏وتم خلال المؤتمر الصحفي، كشف كامل التفاصيل عن مسار السباق والمراحل الـ5 التي سيمر بها داخل محافظة العلا، المليئة بالمعالم والآثار الطبيعية الخلابة، كذلك المشاركين في السباق المرتقب، إلى جانب التطرق إلى الفعاليات المصاحبة والسباقات المختلفة التي ستقام على هامش السباق.

‏مثل سباق الجمهور، السباق النسائي، سباق الناشئين، التي ينظمها الاتحاد السعودي للدراجات، إلى جانب سباق مخصص للأطفال، لحث المجتمع على المشاركة.

‏وحول ذلك أشار حساب “طواف السعودية” إلى أن المتسابقين خلال “طواف السعودية 2022” سيكتشفون طرقًا جديدة للتحدي، للمنافسة، للإلهام، للمغامرة، للانتصار والاحتفال.

‏وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات، خلال المؤتمر الصحفي، أن استضافة المملكة للنسخة الثانية من “طواف السعودية” دلالة كبرى لما تشهده المملكة من تطور ونجاح وازدهار على الأصعدة كافة.

‏وكذلك نقلة نوعية لكافة الرياضات بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة، منوهًا إلى أن “طواف السعودية 2022” واحدة من بطولات وأحداث عالمية كبرى تم استضافتها في العديد من مدن ومناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى