مشاهيرمنوعات

فيديو.. “حنين حسام” تنهار بالبكاء خلال محاكمة الاتجار بالبشر وتطلب الرحمة والرأفة

الترند العربي – القاهرة

دموع وبكاء وترجي .. هكذا كانت حالة حنين حسام فتاة التيك توك اليوم في جلسة محاكمتها اليوم في محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، بتهمة الإتجار بالبشر ، حيث انهارت حنين حسام وظلت تتحدث مع القاضي وتبرأ نفسه من التهم المنسوبة إليها بسبب منصة تيك توك ، طالبة منه الرحمة والرأفة بحالها، وفقًا لموقع صدى البلد.

بعد بدء الجلسة صباح أمس، طلبت حنين حسام أن تخرج من القفص وتقف أمام القضاة للحديث معهم وشرحماحدث معها بالتفصيل لتدافع عن نفسها، وبالفعل خرجت، وانهارت في البكاء ، وقالت للقاضي :” يا فندم أنا بقالي 17 شهر محرومة من أمي وأبويا وأنا بنتهم الوحيدة، ودراستي كمان وكل ده ليه انا معملتش حاجة وكل اللي طلبته شباب وبنات في سن ١٨ سنة مقولتش حاجة غير كده”.

وبررت حنين حسام دعوتها للشباب والفتيات الانضمام لتطبيق لايكي وجني الربح من ورائه، وهي التهمة الأساسية المتهمة بها حنين حسام، وقالت للقاضي : “ أنا معملتش أي حاجة، أنا عملت إعلان بعد أن تواصلت مع شركة لايكي ، وشوفت إعلان الشركة على الدرائري وتواصلت معاهم برسالة وبعتولي سكريبت، وطلعت على تيك توك قولت في الإعلان محتاجين شباب وبنات، مش بنات بس، وفوق 18 سنة مش أقل من كدا عشان يكون ليهم بطاقة ويقبضوا بيها.

ثم طرحت سؤالاً على القاضي قائلة :” اللي بيعمل حاجة وحشة بيعملها في السر ولا العلن؟”، وانهارت في البكاء وقالت حنين حسام للقاضي :” أنا في مستنقع، كل يوم بموت وأحيا 100 مرة ومستقبلي بيضيع أنا مش في جامعة خاصة»، واختتمت حديثها للمحكمة بالقول: «مش طالبة غير رحمتك ورأفتك».

وأكدت حنين حسام أن الوكالة على موقع لايكي ليست باسمها، مشددة على أنها ليس لديها سجل ضريبي، مُتسائلة عن مكان البنات الواردة أسماؤهن في أمر الإحالة، وشددت على أنها لم تكن في الجروب محل الواقعة، وأن المدير هو من تدخل ليتفق معهن على عدد ساعات العمل والتارجت.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم ، محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك في قضية اتهامهما الإتجار بالبشر لجلسة 18 يناير .

وكانت محكمة جنايات القاهرة، عاقبت حنين حسام بالسجن 10 سنوات وغرامة ٢٠٠ ألف جنيه كما عاقبت مودة الأدهم فتاة التيك توك بالسجن ٦سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى