فن

“بيت الروبي” لـ كريم عبد العزيز يكتسح أفلام “عيد الأضحى”

الترند العربي – متابعات
حققت الأفلام في موسم عيد الأضحى إيرادات عالية، حيث يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين مختلف الأعمال، أبرزها فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم تاج للفنان تامر حسني.

ووفقًا لموقع “القاهرة 24″، بلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس السبت 1 يوليو الجاري، حوالي 21،572،182 جنيهًا، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام أمس السبت:

  • فيلم بيت الروبي: 10،146،730 جنيهًا.
  • فيلم تاج: 5،018،860 جنيهًا.
  • فيلم البعبع: 4،233،454 جنيهًا.
  • فيلم مستر إكس: 2،173،138 جنيهًا.

ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي عددا من الفنانين أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، وضيوف شرف، من بينهم منى الشاذلي، محمد عبد الرحمن توتا، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

بينما يشارك في بطولة مستر إكس عددًا من الفنانين، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد، أبرزهم مصطفى خاطر، أوس أوس، صبري فواز، بيومي فؤاد، عمرو يوسف، محمود حافظ، رحاب الجمل، وغيرهم.

أما فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، يضم العديد من الفنانين، من بينهم الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى