مشاهيرمنوعات

فيديو.. الفنانة ليلى عبد الله تتعرض لموقف مُحرج بسبب سباقات فورمولا 1 السعودية

الترند العربي – الرياض

تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله المقيمة في الكويت لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقها الأخير على سباقات “فورمولا 1″، وفقًا لموقع المشهد العربي.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لـ ليلى عبد الله أثناء حضورها فعاليات سباقات ” فورمولا 1″ ، حيث قالت :” الحلبة بنيت في ثمانية أشهر، والمكان هذا كان كله صحراء، لكن بنوها وحفروا وحطوا بحر”.

وبعد تعليق ليلى عبد الله انهالت التعليقات عليها وحملت جانبا من السخرية، حيث أن المكان الذى تتحدث عنه لم يكن صحراء ، بل كان أشبه “بالكورنيش”.

ورغم إشادة ليلى عبدالله بقدرة المملكة العربية السعودية على إنجاز حلبة في مدة قصيرة للغاية تصل لثمانية شهور، إلا أنها خانها التعبير في بعض التفاصيل، ما عرضها لموجة من السخرية.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على تصريحاتها، حيث رأى البعض أنها غير مطلعة كفاية على المشروع أو البيئة التي تأسست فيها الحلبة.

فيما دافع آخرين عن ليلى مؤكدين أنها كانت تقصد أن المكان الذي أقاموا عليه الحلبة والمنشآت المرافقة لها كانت أراضي رملية فارغة وليست صحراء.

ليلى عبد الله ممثلة ذات أصول لبنانية ولدت وعاشت في الكويت، بدأت مشوارها الفني عام 2010، من خلال مسلسل “تو النهار”، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال من أبرزها “كسر الخواطر، مسكنك يوفي، غريب الدار”.

يذكر أن آخر أعمال ليلى عبد الله مسلسل “حين رأت”، وتدور أحداثه حول التطرف والإرهاب، ومحاولة تصحيح المفاهيم غير الصحيحة عن التعايش في ظل الأديان الأخرى، واحترامها، وذلك من خلال قصة مجموعة شخصيات من جنسيات عربية وعالمية، والذي يقع لهم حادث إرهابي أليم، يفجر معه كل تلك المفاهيم والمعتقدات الخاطئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى