صحةمنوعات

لحرق دهون البطن والأرداف.. مشروبات طبيعية في الشتاء

الترند العربي – متابعات

مشروبات لحرق دهون البطن والأرداف، ليست الحل السحري، لكنها فعالة في حرق دهون البطن والأرداف، وذلك ضمن خطة غذائية صحية محكمة محددة الطبيب المختص وحسب طبيعة كل جسم وحالته الصحية، حسبما أفاد موقع هي.

بناء على ذلك، سنختار مشروبات طبيعية يمكن الاستعادة بها لحرق دهون البطن والأرداف، خصوصا في فصل الشتاء، كونه من الفصول الموسمية التي تشجع على إلتهام الطعام وقلة الحركة في آن واحد، ما يجعل الجسم عرضة لتكوين الدهون الضارة واكتساب الكيلو غرامات الزائدة من دون سابق إنذار.

من هذا المنطلق، سنتعرف على مشروبات طبيعية في الشتاء لحرق دهون البطن والأرداف، من خلال استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، كي يتسنى لك عزيزتي الاستفادة منها ضمن حميتك الصحية أو أثناء أجواء الطقس البارد، لمنع تكوين الخلايا الدهنية قدر المستطاع وحرق الدهون المتراكمة بصفة عامة.

أوضح دكتور هشام، أن حرق دهون الجسم بصفة عامة، قرار عقلي وإرادة على التنفيد والإلتزام، ثم تأتي في المرحلة الثانية اتباع العادات الغذائية الصحية كأسلوب حياة قبل أن تكون فكرة حمية صحية مؤقتة.

وبالتالي الأطعمة الصحية والمشروبات الطبيعية لحرق الدهون بصفة عامة، ما هي إلا وسيلة تتطلب الإنتظام في استخدامها والحرص على الاستفادة منها مدى الحياة، ضمن خطة غذائية وبرنامج رياضي مناسب لكل طبيعة جسم وحالته الصحية في المجمل العام.

لكننا بصفة عامة سنركز على أهم المشروبات الطبيعية التي يمكن الاستعانة بها في فصل الشتاء على وجه الخصوص، كي تستشيري عزيزتي الطبيب المختص في توظيفها ضمن حميتك الصحية لحرق دهون البطن والأرداف، على النحو التالي

مشروب طبيعي من التفاح الطازج، يحوي نسبة عالية من الألياف والفيتامينات والأملاح المفيدة لحرق دهون البطن و الأرداف في فصل الشتاء، لذا استفيدي من المشروب الطبيعي بعد وجبتي الفطور والعشاء بمدة لا تقل 30 دقيقة.

مشروب طبيعي من التفاح الطازج، يحوي نسبة عالية من الألياف والفيتامينات والأملاح المفيدة لحرق دهون البطن و الأرداف في فصل الشتاء، لذا استفيدي من المشروب الطبيعي بعد وجبتي الفطور والعشاء بمدة لا تقل 30 دقيقة.
مشروب طبيعي من الطماطم والجزر والبقدونس، هو من أفضل المشروبات الطبيعية لحرق دهون البطن والأرداف، لذا يمكنك تناول كوبين كوجبة خفيفية على مدار اليوم في فصل الشتاء.
مشروب طبيعي من الكمون، غني بنسبة عالي من الفيتامينات التي تعمل على امتصاص تكسير الكوليسترول الضار ومنع تكوين الخلايا الدهنية في البطن والأرداف، لذا استفيدي منه يوميا في الشتاء وقبل النوم بساعة على الأقل لتحقيق نتائج مرضية.
مشروب طبيعي من القرفة والزنجبيل والليمون، إحدى المشروبات الفعالة في حرق دهون البطن والأرداف، كونه يحوي مضادات الأكسدة والفيتامينات القادرة على تكسير الخلايا الدهنية بالشكل الطبيعي، لذا لا تترديي في تناول كوبين في اليوم خلال فصل الشتاء، لحرق دهون البطن والأرداف بصفة مستمرة.
مشروب طبيعي من الريحان، كفيل بحرق دهون البطن والأرداف ضمن حميتك الصحية المتبعة، لذا استفيدي منه بتناول كوبين على مدار اليوم خلال فصل الشتاء.

وأخيرا، ينصح بتناول جميع المشروبات الطبيعية المقدمة لحرق دهون البطن والأرداف في فصل الشتاء من دون إضافة السكريات المكررة، كذلك الحرص على تناول المشروبات الساخنة بعد إعدادها بعشر دقائق على الأقل، للاستفادة من مركباتها في تعزيز صحة الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة في البطن والأرداف على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى