فنمنوعات

فيديو.. نجوم الجونة يرقصون على أغنية 3 دقات في ثاني أيام المهرجان

الترند العربي – القاهرة

(1)
شهد حفل “الأفتر بارتي” الذي تختتم به فعاليات اليوم بمهرجان الجونة، رقص العديد من نجوم الفن في احتفالات ثاني أيام المهرجان في دورته الخامسة على أنغام أغنية “3 دقات”.

(2)
ظهر في فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام الفنان آسر ياسين يرقص بصحبة الفنانة يسرا والفنان أحمد حاتم والفنانة سمية الخشاب وظهرت بالفيديو أيضا المخرجة إيناس الدغيدي.
(3)
يشار إلى أن أغنية 3 دقات هي أول أغنية أطلقها مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى وغناها إبو بالتعاون مع يسرا والعديد من الفنانين الذين ظهروا بالفيديو كليب الخاص بالأغنية من كلمات تامر حبيب.
(4)
شهد اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة الكثير من الفعاليات منها ندوة الفنان أحمد السقا بعد تكريمه بجائزة الإبداع من المهرجان أمس في ليلة الافتتاح.
(5)
كما عُرض الفيلم المغربي الفرنسي “علي صوتك”، والفيلم من إخراج نبيل عيوش، إنتاج مشترك بين المغرب وفرنسا، وتدور أحداث الفيلم حول رابر سابق يدعى أنس يعمل في مركز ثقافي يقع في حي شعبي بمدينة الدار البيضاء، ويقوم بتشجيع طلابه لتتبع شغفهم والتعبير عن أنفسهم بحرية دون قيد من خلال فن الهيب هوب، وعُرض الفيلم لأول مرة عالميا في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021، وأيضا عدد أخر من الفعاليات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى