رياضةرياضة سعودية

فيديو.. الأخضر السعودي يواصل عروضه القوية ويهزم الصين في تصفيات المونديال

الترند العربي – الرياض

(1)
حقق منتخب السعودية فوزًا ثمينًا على ضيفه الصيني بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذي جمع المنتخبان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية، من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

(2)
أنهى المنتخب السعودي الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بثنائية نظيفة سجلها اللاعب سامي خليل النجعي في الدقيقتين 15 و38 من زمن المباراة، ومع بداية الشوط الثاني نجح منتخب الصين في تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب ألويسيو دوس سانتوس في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.
(3)
نجح فراس البريكان في تسجيل ثالث أهداف منتخب الأخضر في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وسجل وو زي هدف منتخب التنين الصيني الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، من خطأ فادح لحارس السعودية الذي فشل في التعامل مع تسديدة لاعب المنتخب الصيني.
(4)
المنتخب السعودي تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي الوصيف برصيد 9 نقاط، وتوقف رصيد منتخب الصين عند 3 نقاط في المركز الخامس، وكان المنتخب الأسترالي قد خسر أمام منتخب اليابان بنتيجة 2 – 1 في وقت سابق يوم الثلاثاء، وتغلب منتخب عمان على نظيره فيتنام بنتيجة 3 – 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى