الأسرة والمجتمعمنوعات

تعاني من نقص الذكور.. “سان مارينو” تبحث عن عرسان لفتياتها

الترند العربي – متابعات

(1)
الزواج من فتيات سان مارينو جذب العديد من الشباب في العديد من الدول ومنها مصر، خاصة بعد إعلان وزارة خارجية سان مارينو نقص الذكور داخلها والحاجة لزواج فتيات البلدة من مواطنين خارج الحدود، أصبحت كلمة سان مارينو ترند جوجل بمصر.
(2)
الدولة الأوروبية ظهرت في السنوات السابقة كوجهة لنجوم كرة القدم في العالم حيث عُرف عن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حضور العديد من الحفلات هناك، وكذلك إبراهيموفيتش، لاعب ميلان.
(3)
الحكومة في سان مارينو تحاول تطوير لعبة كرة القدم بالتعاقد مع محترفين ودعم بطولة الأندية من أجل الارتقاء بمستوى المنتخب الذي لم يحظَ بمكانة عالمية قوية حتى الآن.
(4)
حددت حكومة سان مارينو إجراءات زواج الشباب من فتيات سان ماريون، والأوراق المطلوبة للزواج، والشروط اللازمة لذلك وكذلك التسهيلات المقدمة منها للأجانب في جميع دول العالم. تمتلك سان مارينو أقل تعداد سكان بين أعضاء مجلس أوروبا، لكنها في الوقت نفسه كما تعد من أغنى البلدان في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي. سان مارينو تعد وجهة مثالية للستوق لكونها لا تعرف الضرائب، وبالتالي تتوافر فيها جميع السلع بأسعار أرخص من الدول المجاورة لها.
(5)
الزواج في سان مارينو وفقًا لشروط وزارة الخارجية:

1_ شهادة الميلاد.

2_ إثبات الحالة الاجتماعية.

3_ المؤهل التعليمي الخاص بك.

4_ السيرة الذاتية.

5_ التكفل بكافة المصاريف الخاصة بحفل الزفاف.

6_ التكفل بـ إجراءات الزواج كاملة من المنزل وأثاثه.

7_ عند إتمام مراسم الزواج، يحصل الشاب على الجنسية رسميًا.

8_ الحصول على مبلغ نقدي كهدية من الحكومة للعروسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى