اقتصادالعالم العربي

#مسكنك_وأكثر.. مغردون يشيدون بتغيير مفهوم السكن في السعودية

الترند العربي – الرياض

تفاعل مغردون على وسم مسكنك وأكثر على موقع تويتر للتعبير عن رضاهم عن المجتمعات العمرانية الجديدة التي تطلقها NHC الوطنية للإسكان في العديد من مناطق المملكة، وعبر هؤلاء المواطنون عن اهتمامهم بفكرة تغيير مفهوم السكن من النمط التقليدي إلى النمط الحديث الذي تقوده NHC الوطنية للإسكان.

وقال أحد المغردين أن الضواحي السكنية الحديثة توفر مرافق حديثة وبنية تحتية قوية وتخطيط عمراني متميز وأسعار تنافسية، وقال آخر أن مسكنك وأكثر هو مفهوم جديد للسكن يتجاوز المفهوم التقليدي إلى أبعاد أوسع تشمل المرافق العامة والخدمات والحدائق والمراكز التجارية ضمن مجتمعات عمرانية حديثة.

ويأتي اهتمام المواطنين بمنتجات NHC بسبب اهتمامها الكبير بتطوير مجتمعات عمرانية حديثة تهتم بالجانب البيئي وتعمل على زيادة المساحات الخضراء، بحيث أصبح “مسكنك وأكثر” مفهوما يحصل منه المستفيد على مزايا مختلفة تجعله يشعر بتكامل المجتمع المحيط مع احتياجاته، الأمر الذي جعل الشركة الخيار الأفضل بالنسبة إلى المواطنين الباحثين عن السكن بأسلوب جديد وأكثر رحابة واتساعًا من المفهوم التقليدي الضيق وهو حدود الوحدة السكنية إلى أبعاد أوسع تشمل المرافق العامة والخدمات والحدائق والمراكز التجارية ضمن مجتمعات عمرانية حديثة.

وعبر أحد المغردين عن سعادته بما يتم تحقيقه من رفاهية السكن في مجتمعات عمرانية عصرية حيوية تحقق جودة الحياة خاتما تغريدته ب دام عزك يا وطن. واشاد آخر بفكرة مسكنك وأكثر قائلا: هنا مسكنك حيث تصنع عالمك، وتحقق أحلامك، وتروي روحك بالسكينة والأمان، وتعيش مع أحبابك في راحة واطمئنان. وأضاف ثالث: بنفسك تقدر تقيس إنجازات القطاع العظيم خلال ٥ سنوات وأراهن لو مو كل بيت فيه الان مستفيد أو اثنين من سكني.. ولا تتبادل أخبار الأخطاء واشاعات المترصدين ترى هذا دليل الانتشار وكثرة الطلب ولو هذا مو صحيح ما صارت هذي المنافسة في المعروض العقاري.

وتقود NHC الوطنية للإسكان تطوير الضواحي الكبرى في السعودية كضاحية الجوان شمال الرياض وضاحية خيالا بجدة لخلق مجتمعات عمرانية جديدة تتميز بجودة الحياة.

وتسعى الشركة إلى رفع نسب تملك السعوديين لمنازلهم الخاصة إلى 70% وفق رؤية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى