رياضةرياضة مصرية

فيديو.. “شيكابالا” يشكو من العنصرية ويفضح تواطؤ المسؤلين في الكرة المصرية

الترند العربي – القاهرة

(1)

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استيائه وغضبه الشديد من حملة العنصرية التي يتعرض لها منذ 20 عام من جمهور الأهلي، ولم يستطع أي مسؤول عن الكرة في مصر من أعطائه حقه، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة “أم بي سي مصر”.

(2)

شيكابالا قال أنه حدث معه تجاوزات لم تحصل مع أي شخص آخر غيره خلال مسيرته، مستشهدًا بالواقعة التي قام بها جمهور الأهلي بالذهاب إلى المقابر وتشبيهه بكلب أسود، مؤكدًا أنه في بلاد كثيرة ما يحدث مع أي لاعب من تجاوزات عنصرية، الناس تقدم الاعتذارات ويعطونه حقه، مشددًا أنه لو كان يلعب في نادي آخر غير الزمالك كان حصل إجراء ضد الأشخاص الذين يتنمرون عليه منذ عشرين عامًا.

(3)

محمود عبد الرازق “شيكابالا” أضاف أن ما يحدث معه زائد جدًا ولا يتحمله بشر، مشيرًا أنه قبل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات العام الماضي، كان هناك بعض الناس ترسل له وتتمنى موت أبنه، موضحًا أن الناس التي تتحدث عن وجود ستات خلال رد فعلي، فإن هؤلاء الستات كانوا متواجدين بجوارك وأنت تسبني، وفي أوروبا لا يوجد يتحمل ما تحملته من عنصرية.

(4)

شيكابالا أكمل حديثه مؤكدًا أنه لو كان يرى أن هناك أحد من المسئولين يأخذ له حقه في ظل تعرضه للعنصرية ما كان يرد على جمهور الأهلي، لكنه لم يحصل على حقه من جانب المسئولين، لذلك يأخذ حقه بطريقته.

(5)

محمود عبد الرازق “شيكابالا” اختتم حديثه قائلاً: “لو أنا عارف إن اتحاد الكورة هيجيبلي حقي أكيد مش هتكلم، الناس بتعمل معايا كدة عشان أنا قبل ما أكون لاعب فأنا مشجع للزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى