رياضة

حقيقة توقيع أحمد زيزو للشباب السعودي

الترند العربي – متابعات
حسم مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بشأن توقيع اللاعب لنادي الشباب السعودي، خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء لخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”، أن أحمد سيد زيزو لم يوقع لنادي الشباب السعودي، وما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بصورة نهائية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن اللاعب لا زال يتمسك بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضاف المصدر: “زيزو اتفق بالفعل مع نادي الشباب السعودي، لكنه ينتظر معرفة موقف نادي الزمالك النهائي من أجل حسم مصيره خلال الأيام المقبلة، بشأن الانتقال إلى نادي الشباب، أو الاستمرار مع الفارس الأبيض في الموسم الجديد بشكل رسمي”.

وأوضح المصدر أن اللاعب الدولي وهداف القلعة البيضاء خلال المواسم الأخيرة، طلب ضم عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق، من أجل البقاء مع الفريق «الأبيض».

وكشفت إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي، عن رفضها التام لرحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريةن حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى