أحمد عمررياضةرياضة مصرية

جمهور الزمالك يعبر عن مخاوفه من تفويت حلمي طولان مباراة الأهلي

أحمد عمر

تشهد الساحة الرياضية المصرية حالة من الجدل الكبير خلال المرحلة الحالية في ظل المنافسة الشرسة بين الزمالك والأهلي على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والذي يتصدره أبناء ميت عقبة برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

ولفت انتباهي خلال الفترة الماضية حالة من التشكيك في زمم بعض المدربين واللاعبين في تفويت بعض المباريات للأندية التي ينتمون لها، حيث شاهدت في أحد اللقاءات التليفزيونية يوم الخميس الماضي الإعلامي أحمد شوبير يستضيف أحمد علي مهاجم فريق البنك الأهلي ويسأله حول إذا كان من الممكن أن يلعب فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني الزملكاوي خالد جلال بلعب مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري بلاعبين من الصف الثاني في حالة ضمان الفريق البقاء في بطولة الدوري المصري، مما يسهل مهمة الزمالك في الفوز بالمباراة والتتويج بلقب الدوري الممتاز، في إشارة منه إلى إمكانية التفويت.

ليقوم جمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بشن هجوم شرس على نادي إنبي الذي يواجه الأهلي مساء اليوم في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث أبدى جمهور الزمالك تخوفه من إمكانية تفويت نادي إنبي لمباراته أمام الأهلي.

واستشهد جمهور الزمالك بصور قديمة لرامي صبري مدافع إنبي والذي أعلن في أكثر من مناسبة بانتمائه للأهلي، بالإضافة إلى إعلانه في الكثير من المناسبات عن رغبته في اللعب للأهلي وكونه عضو عامل بالنادي الأهلي، وكذلك زوجته الإعلامية شيما صابر المعروفة بانتمائها أيضًا للأهلي وعملها في وقت من الأوقات في قناة الأهلي، مشيرين إلى أن هذه النقطة قد تدفع رامي صبري في اللعب بتهاون أمام الأهلي في مباراة الليلة، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري.

جمهور الزمالك أيضًا أشار إلى حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي ونجم الزمالك السابق والذي خرج في أكثر من مناسبة يشيد بالنادي الأهلي وإدارته ولاعبيه وكذلك ظهوره أكثر من مرة في قناة النادي الأهلي، مشيرين أن حلمي طولان يخوض كل مبارياته بتأمين دفاعي، ولكنه يأتي أمام الأهلي ويلعب كرة هجومية، مما يعطي الأهلي أفضلية على حساب الفرق التي يدربها حلمي طولان، ولم ينسى جمهور الزمالك خلافات حلمي طولان مع إدارات الزمالك المختلفة، مشيرين أنه هذه نقطة فاصلة في أداء حلمي طولان أمام الأهلي.

وخرج أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق ليرد على أنباء تفويت حلمي طولان للأهلي خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة النهار الفضائية، حيث قال: “البعض يشكك في انتماء حلمي طولان للزمالك! مضيفًا: “قتاله في مباريات الزمالك من أجل الفوز أمر طبيعي، وهذا الإخلاص الذي تعلمه داخل جدران القلعة البيضاء، لكن أن يخرج بعض الأطفال للتشكيك في انتمائه فهذا يثبت أننا في زمن االعجائب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى