فنمشاهير

فيديو.. “فيفي عبده” تخطف الأنظار بوصلة رقص في الساحل الشمالي

الترند العربي – متابعات

(1)
شاركت الراقصة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وأرفقته بتعليق: “من الساحل الشمالي اغنية الجسمي الجديدة انا بحبكم انتم بتحبوني”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

(2)
فيفي عبده ظهرت في الفيديو وهي ترقص على أغنية “حتة من قلبي” أحدث أغنيات المطرب حسين الجسمي، حيث بدت باطلالة مثيرة خطفت أنظار متابعيها، فكانت ترتدي فستان مكشوف الظهر والأكمام، طويل ويمزج بين عدة ألوان منها الأزرق والأبيض والسيمون والكحلي، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الأبيض، ما أبرز نحافتها وعكس شباب روحها.
(3)
الفنانة فيفي عبده اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت برفع خصلات شعرها كعكة مميزة، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج، واكتفت بوضع القليل من البلاشر وأحمر الشفاة باللون البني الداكن فيما ارتدت نظارة شمس باللون الأسود، ما أخفى ملامحها.
(4)
تأتي رقصة فيفي عبده على أغنية “حتة من قلبي” للفنان حسين الجاسمي بعد أيام قليلة من فيديو الراقصة لورديانه الذي رقصت فيه على نفس الأغنية وشاركت به جمهورها عبر مختلف حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والذي لاقى إعجاب جمهورها ومتابعيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى