فن

فيلم ديزني القادم “The little mermaid”

الترند العربي – خاص

The little mermaid  هو فيلم موسيقي خيالي أمريكي قادم من إخراج روب مارشال وكتابة ديفيد ماجي. الفيلم من إنتاج شركة والت ديزني بيكتشرز وديلوكا مارشال ومارك بلات برودكشنز، وهو تحويل حي لفيلم ديزني المتحرك لعام 1989 بنفس الاسم، الذي يعود بدوره إلى قصة خرافية لهانس كريستيان أندرسن بنفس العنوان صدرت في عام 1837. تلعب هالي بيلي دور البطولة بجانب جونا هاور-كينغ وديفيد ديغز وأوكوافينا وجاكوب ترمبلاي ونوما دوميزويني وخافيير بارديم وميليسا مكارثي.

من المقرر عرض  The little mermaid  في دور السينما في الولايات المتحدة يوم 26 مايو 2023 في صالات RealD 3D و IMAX و Dolby Cinema و 4DX، بالإضافة إلى دور السينما التقليدية.

تتبع الفيلم قصة أرييل، حورية البحر الصغيرة التي تحلم بأن تصبح إنسانة. تقوم بإبرام صفقة مع ساحرة البحر أورسولا لتبادل صوتها مقابل القدمين، ويجب عليها أن تجد الحب الحقيقي مع أمير بشري في غضون ثلاثة أيام وإلا ستصبح أسيرة أورسولا.

يعتبر The little mermaid  واحدة من أكثر أفلام ديزني المحبوبة، وكان جمهورها يترقب التحويل الحي للفيلم منذ سنوات. تألف طاقم التمثيل من ممثلين موهوبين، وقد أثار الإعلان الترويجي للفيلم الكثير من الحماس. من المؤكد أن الحورية الصغيرة ستحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وتعتبر واحدة من أكثر الأفلام المنتظرة في 2023.

هذه بعض الأشياء التي نعرفها عن الفيلم حتى الآن:

– سيكون الفيلم في نفس عالم الفيلم المتحرك، لكن بروح أكثر حداثة.

– سيتضمن الفيلم أغاني جديدة من تأليف آلان مينكن ولين-مانويل ميراندا.

– سيتم إخراج الفيلم بواسطة روب مارشال، الذي أخرج سابقًا فيلمي شيكاغو وإنتو ذا وودز.

– ستلعب هالي بيلي دور أرييل، وجونا هاور-كينغ في دور الأمير إريك، وديفيد ديغز في دور سيباستيان، وأوكوافينا في دور سكاتل، وجاكوب ترمبلاي في دور فلاوندر، ونوما دوميزويني في دور أورسولا، وخافيير بارديم في دور الملك ترايتون، وميليسا مكارثي في دور شقيقة أورسولا، مورغانا.

يتوقع أن تكون الحورية الصغيرة فيلمًا مذهلًا بصريًا وساحرًا موسيقيًا يأسر قلوب الجماهير من جميع الأعمار.

https://m.media-amazon.com/images/M/MV5BYTUxYjczMWUtYzlkZC00NTcwLWE3ODQtN2I2YTIxOTU0ZTljXkEyXkFqcGdeQXVyMTkxNjUyNQ@@._V1_FMjpg_UX1000_.jpg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى