صحةمنوعات

فيديو| اللقاح مقابل شقة.. روسيا تُغري مواطنيها لتلقي تطعيم كورونا

الترند العربي – متابعات

(1)
توصلت بعض الدول إلى الحائط السد مع مواطنيها لإقناعهم تلقي لقاح فيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد، للحد من انتشار الوباء، ولكن هناك بعض المواطنين يخشون تلقي اللقاح، لذا لجأت بعض الدول لعرض بعض المغريات لحثهم على التلقح.

(2)
سلطات العاصمة الروسية موسكو لجأت إلى إقناع السكان بالتطعيم ضد فيروس “كورونا”، وهذه المرة عن طريق مسابقة للفوز بشقة سكنية تبلغ قيمتها 3 ملايين روبل.
(3)
قناة “o360” الروسية بثت حلقة الإعلان عن أسماء الفائزين المشاركين والذين تلقوّا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، بشقة سكنية تبلغ مساحتها نحو 75 مترا مربعا وتبلغ قيمتها نحو 3 ملايين روبل، وخلال الحلقة تم الكشف عن اسم الفائز بطرق طريفة للغاية، حيث تم الاستعانة بالأطفال عن طريق فرقعة البالونات الملونة والاستعانة بكلب ليختار الطبق الذي يحوي اسم الفائز.
(4)
الكلب المُسمى تايلور قام باختيار طبق يحوي اسم أحد المشاركين الذين تلقوا اللقاح وشاركوا في المسابقة، بطريقة عشوائية وبدأ الجمهور بشتجيعه ليختار أحد الأطباق، هذا وبعد أن شهدت روسيا وخاصة العاصمة الروسية ازديادًا كبيرًا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الآونة الأخيرة، فرضت السلطات الروسية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والصحية ودعت مواطنيها إلى تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد لضمان سلامتهم وتخفيف حدة الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى