فنمشاهير

صورة.. “حلا شيحة” تلمح لاعتزالها الفن بعد ظهورها بالحجاب مع “معز مسعود”

الترند العربي – القاهرة

(1)
نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها برفقة زوجها المنتج معز مسعود وطفليها، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكانت ترتدي الحجاب في أحدث ظهور لها، وقررت التحدث عن فيلم “مش أنا”، وأشارت إلى فكرة عودة اعتزالها الفن.


(2)
الفنانة حلا شيحة علقت على الصورة، قائلة: “بحمد ربنا أني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا، أما بالنسبة لفيلم “مش أنا”، الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدًا نزوله وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى “مش أنا” وباتمنى التوفيق لكل زملائي”.
(3)
يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما يوم 8 فبراير الماضي، وغابت حلا عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “خيانة عهد” عام 2020.
(4)
فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى