العالم العربيمنوعات

ولي العهد السعودي يدشّن 8 مشروعات لمنسوبي وزارة الدفاع

الترند العربي – الرياض

(1)
دشَّن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، 8 مشروعات سكنيّة، وطبيَّة لمنسوبي وزارة الدفاع في عدد من مناطق المملكة، ضمن المشروعات الجديدة التي نفَّذتها الوزارة مؤخراً بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 4 مليارات ريال.
(2)
المشروعات التي دشنها ولي العهد السعودي، وفقاً لبيان من وزارة الدفاع، اليوم الأحد، اشتملت على 6 مشروعات سكنيّة توفر 3797 وحدة سكنيّة، من بينها مشروع إسكان قاعدة الملك سعود بحفر الباطن.
(3)
المشروعات شملت أيضًا مشروع إسكان القوات المسلحة بالشمالية الغربية، ومشروع إسكان عوائل مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز الخاص بالحرب الجبليّة في الطائف، ومشروع إسكان القوات المسلحة في شرورة، إضافة إلى المرحلة الأولى من مشروع إسكان القوات المسلحة في جازان، إلى جانب المرحلة الثانية من مشروع إنشاء إسكان القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية.
(4)
الأمير محمد بن سلمان دشن أيضًا عددًا من المشروعات الطبيَّة التطويرية، من بينها مشروع إنشاء مركز القلب في مستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية، بسعة تصل إلى 130 سريراً.
(5)
المشروعات الطبية شملت مشروع توسعة مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة المنورة، التي سترفع السعة السريرية إلى 100 سريرٍ، فيما تضيف التوسعة عشر وحدات للعناية المركَّزة، وغرف عمليات مجهزة بأحدث التجهيزات الطبيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى