فنمشاهير

“عمر كمال”: أتمنى الزواج من” سمية الخشاب”

الترند العربي – القاهرة

(1)
قال مطرب المهرجانات عمر كمال، إنه تقابل مع الفنانة سمية الخشاب في أحد المناسبات الخاصة، وسألها عن الغناء، خصوصًا وأنه يعرف هوايتها له، واتفقا سويًا على تقديم أغنية جديدة وهى أغنية “أوعدك”.

(2)
مطرب المهرجانات عمر كمال أضاف خلال تصريحات تليفزيونية مع برنامج “القاهرة اليوم”، والذي يقدمه الفنان إدوارد، ونانسي مجدي على شبكة “أوربت” الفضائية، أن سمية الخشاب اقترحت عليه استخدام الكلمة التي أطلقها عليها محمد رمضان “ملبن مصر”.
(3)
عمر كمال نفى ما تردد عن زواجه من سمية الخشاب، قائلا: “سمية حلوة كده وشكل الستات المصرية الحلوين اللي بندلعهم.. وأتمنى والله الزواج منها”، مؤكدًا أن العلاقة بينهما علاقة عمل فقط، متابعًا: “الشعب المصري لما بيشوف اتنين بينهم كيميا بيقول إنهم هيتجوزوا”.
(4)
عمر كمال أشار إلى أنه لم يكن يقصد أن يطرح ديو مع سمية الخشاب فى توقيت مُتزامن مع طرح حسن شاكوش أغنية “ديو” له مع ياسمين رئيس، والتي تحمل عنوان “حبيبتي”، مؤكدًا أن الموضوع كله جاء بالصدفة، فهو يعمل على الأغنية مع سمية منذ نحو 4 أشهر، وتعطّل تصويرها كثيرًا بسبب ارتباطات وسفر الممثلة خارج مصر لتصوير برامج تليفزيونية.
(5)
أغنية “أوعدك” تعد هي التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية “حبيبتي”، وتم طرحها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى