رياضةفنمشاهير

هجوم شرس ضد الفنان “هشام إسماعيل”

بعد هجومه على الإعلام بسبب "ساسي"

الترند العربي – القاهرة

(1)
تحدث الفنان هشام إسماعيل المعروف بحبه الشديد لنادي الزمالك عن أزمات القلعة البيضاء وشعوره أن هناك من يتربص بالنادي ويسعى لتدميره، ووجود أزمة بين الزمالك وكيان آخر لم يقم بتسميته.
(2)
هشام إسماعيل أجرى مداخلة هاتفية مع برنامج “في الجول” الذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم، وتحدث عن أزماة تجديد تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.
(3)
هشام إسماعيل قال أن الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض لإدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل حتى يتسنى للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات، تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وبدى كما لو تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورًا.
(4)
هشام إسماعيل أضاف، قائلاً: “أنا من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادي، من حق فرجاني ساسي أن يحصل على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك؟، المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدمون مصطلح “أوضة اللبس”، عمري ما سمعت عن مصطلح أوض لبس غير مع نادي الزمالك بس.
(5)
هشام إسماعيل واصل تصريحاته، قائلاً: “هل تخلو “أوضة اللبس” من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو فقط، بينما تم التعاقد معه أساسًا مقابل 2 مليون يورو، “هي أوضة اللبس مش شغالة عندهم وبيغيروا في الشارع مثلا ؟”، أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم “تطفيشه” وما يحدث في الإعلام الرياضي “عيب”، نادي الزمالك مصري وليس من دولة معادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى