الأسرة والمجتمعمشاهير

مبلغ خرافي.. تكلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الترند العربي – القاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بخبر انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زيجة استمرت لعامين، فكم بلغت كلفة انفصال أبوهشيمة عن ياسمين صبري؟، حسب ما أشار موقع مجلة الرجل.

كشف المأذون الشرعي “مصطفى صالح” عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أن طلاق الثنائي كبد رجل الأعمال 296 مليون جنيه (16 مليون دولار).

وشمل المبلغ مؤخر الصداق 15 مليون جنيه، وفيلا بالتجمع، وشقة سكنية فاخرة بالشيخ زايد، وجواهر بقيمة 138 مليون جنيه، وسيارتين فاخرتين بقيمة 12 مليون دولار.

وسبق أن أكد مصدر مقرب من الثنائي خبر الانفصال الرسمي مع إنهاء كل الإجراءات المالية المتعلقة بالطلاق والاحتفاظ بالاحترام والود المتبادل.

وأوضح المصدر أن الطلاق جاء نتيجة اختلاف وجهات النظر بين الطرفين ولا علاقة له بالأمور المادية أو رغبة الفنانة بالعودة للتمثيل.

وحاليًّا تستعد ياسمين صبري، للمشاركة في فيلم “شغل عصابات”، الذي تخوض فيه البطولة المطلقة للمرة الأولى وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أول ظهور لياسمين صبري بعد الطلاق

وظهرت الفنان خلال جلسة تعاقدها على بطولة مسلسل يحمل اسم “الشادر” كأول ظهور رسمي لها عقب واقعة الطلاق.

وتعاقدت ياسمين على بطولة العمل المكون من 15 حلقة، ومن المنتظر أن يجري تصوير مشاهده الأولى خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى