رياضةفنمشاهير

“رانيا يوسف” تثير الجدل بصورة مع “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة

الترند العربي – متابعات

(1)
تصدرت الفنانة رانيا يوسف ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها لصورة رفقة “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة الإسباني، إذ جاء الأكثر بحثًا على موقع جوجل “سبب لقاء رانيا يوسف مع رئيس برشلونة”.
(2)
الفنانة رانيا يوسف علقت على صورتها مع لابورتا في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، إنها تتواجد حاليًا في مدينة برشلونة لقضاء عطلتها الصيفية: “كنت في أحد المطاعم، وأحد العرب طلب التقاط صورة تذكارية معي، ومن ثم تساءل رئيس نادي برشلونة عن سبب التصوير معي، ليتم إبلاغه بأنني ممثلة مصرية، وبعدها طالب لابورتا بالتقاط الصورة”.
(3)
رانيا يوسف تصدرت الترند بصورتها مع رئيس نادي برشلونة، ولكنها تصدرت الترند بمجموعة من التغريدات المملوءة بالإيحاءات بالإضافة إلى عدد من الكوميكسات، وردت رانيا يوسف على الهجوم الذي تعرضت له.
(4)
الفنانة رانيا يوسف تعرضت للعديد من التعليقات والتغريدات من المتابعين، حيث قالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي: “فيس بوك”: “قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية، إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه، لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى