رياضةرياضة مصريةمنوعات

إقالات في قناة الأهلي بسبب اختراقها من الزملكاوية

الترند العربي- القاهرة

(1)
شهدت الأيام الماضية قيام المسؤولين عن إدارة قناة الأهلي باتخاذ قرارات بإيقاف المذيعة “سارة محسن” مقدمة برنامج “السادسة” الذي يُذاع عبر شاشة القناة، وذلك بعد تداول فيديو لها تُعلن من خلاله تشجيعها للغريم التقليدي الزمالك، وبعدين يومين فقط من تلك الواقعة أصدر مجلس إدارة قناة النادي الأهلي، قرارًا آخر بإقالة مينا ماهر مراسل القناة، وذلك بسبب انتمائه لنادي الزمالك.

(2)


جاء قرار إدارة قناة الأهلي بسبب انتشار مقطع فيديو قديم للمذيعة سارة محسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مباراة النجم الساحلي التونسي عام 2017، أعلنت خلاله انتمائها للنادي الزمالك وأعربت عن امنيتها بخسارة المارد الأحمر في المباراة، مؤكدة أن أي انسان طبيعي لا يشجع الأهلي.
(3)


مينا ماهر ظهر هو الآخر في عدد من الصور مرتديًا قميص نادي الزمالك، وهو ما آثار غضب جماهير النادي الأهلي ومسئولي القناة، وتقرر على ذلك إقالته.
(4)
أثار هذا الفيديو للمذيعة سارة محسن وصور المراسل مينا ماهر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعل غضب جمهور الأهلي الذي طلب الاطاحة بهما خارج قناة النادي بعد تصريحاتهم السابقة والتي أعلنت فيها عدم الانتماء للقلعة الحمراء، وعليه قررت إدارة القناة إيقاف المذيعة سارة محسن والتحقيق في صحة الفيديو المتداول لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى