فنمنوعات

‏”نيللي كريم” تتحدث عن زواجها بدون علم أهلها وماذا ستفعل مع أبنتها.

الترند العربي – متابعات

(1)

حلّت الفنانة “نيللي كريم” ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تُقدّمه الإعلامية والمخرجة ‎”إيناس الدغيدي”، والمُذاع يوميًا على شاشة قناة “القاهرة والناس” في ‎رمضان، حيث تحدثت عن أمورها الشخصية وعن آرائها الجريئة في عالم الفن، وفقًا لما ذكره موقع سوليوود السينمائي.

(2)

‏الفنانة “نيللي كريم” كشفت عن أنها تزوجت فى سن صغيرة بدون علم أهلها حيث قالت: “زواجي الأول كان بدون علم أهلي وفي سن صغيرة فعمري كان 16 عامًا وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة”، مُشيرةً إلى أنها غير نادمة على هذا الزواج، لأنها كانت تُحب زوجها وأنجبت منه ولدين.

(3)

‏وأضافت أنها تزوجت من دون علم أهلها، وأن أخاها علم بأمر الزواج منها، مُعقّبة: “أخويا قال لي هقتله، وعملنا حادثة بسبب الزواج”.

(4)

ونفت نيللي كريم الشائعات التي ترددت حول زواجها من رجل عربي قائلة: “لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات… وفي كلام رِجَّالَة وفي رِجَّالَة أي كلام”.

(5)

وأكّدَت أنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة11 عامًا من الزّواج، مُشيرة إلى أنّ فترة زواجها قد شهدت فترات سوء تفاهم، حيث قالت: “أنا نَكَدي أجنَبي ووِحِش وبيقلب بِسُكُوت وبأخُذ القرار فجأة”.

(6)

وأضافت أنها هي من قرّرَت الطّلاق ومن طلبت الانفصال عن زوجها، وتابعت: “معنديش عُقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خايفة مِن الارتباط”.

(7)

وتطرقت الفنانة نيللي كريم للحديث عن الفنان “محمد رمضان”، مُؤكّدة أنّهُ نجمٌ كبير وناجح في عمله إلّا أنّ له بعض العُيوب، مُشيرةً إلى أنها باركت له نجاح أحد أفلامه في بداية عمله، وتابعت: “محمد كان خجول ومكسوف، ولما ابتدى ينجح فرحت، لأن نجاحه كان جاي بعد تعب”.

(8)

كما أضافت أنها ترفض التعقيب على تصرفاته بعد نجاحِه الكبير، مُؤكدةً مسؤوليته عن هذه التصرفات وأنه شخص لا يزن تصرفاته ويجب عليه أن يُراجِع نفسه، وتابعت: “نفسي أقولّه بلاش متعملش كده… مِش محتاج يلفت الأنظار بتصرفاته عشان وسائل التواصل الاجتماعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى