العالم العربيمشاهيرمنوعات

الإعلامي “أحمد سالم” يوجه رسالة نارية للفنان “محمد رمضان” بعد وفاة الطيار “أشرف أبو اليسر”

الترند العربي – القاهرة

(1)

علّق الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج “لحظات جريئة” المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك إثر تدهور حالته الصحية، بعد احتجازه في دور الرعاية المركزية بإحدى المستشفيات منذ عدة أسابيع.

(2)

الإعلامي أحمد سالم كتب عبر صفحته الشخصية بموقعالتواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “توفى منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة والتي أقيل بسببها من عمله ورفع قضية على الفنان الشهير مطالبًا بـ٢٥ مليون جنيه واتحكم له بتعويض ٦ مليون لكن الفنان استأنف الحكم ونزل فيديو وهو بيرمي دولارات ورق في المياة”.

(3)

الإعلامي أحمد سالم واصل تعليقه قائلاً: “وأنا بقول لمحمد رمضان، طبعًا مفيش حاجة في الدنيا ممكن تعوض أهله عن فقدانه بس قدامك فرصة أخيرة تكفر بها عن ذنبك وخطأك في حق رب أسرة مصري فقد مصدر رزقه الوحيد بسببك، أدفع التعويض بالزيادة للأسرة اللي أنت كنت سبب رئيسي في تشريدها ووفاة عائلها الوحيد مقهور ومكسور”.

(4)

أتم الإعلامي أحمد سالم تعليقه قائلاً: “يمكن ربنا يسامحك والناس تنسى لك الموقف ده وتشوفك “نمبر وان” في الخير والاعتراف بالخطأ”.

(5)

يذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر رحل عن عالمنا بعد أسابيع من حكم المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بتعويض لـ “أبو اليسر”، بقيمة 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به بسبب نشر الفنان رمضان صورة تجمعه بالطيار، حيث تم فصل الطيار من عمله نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى