العالم العربيرياضةمنوعات

فيديو.. مالك شيفيلد يونايتد الإنجليزي: دعم وكالة الأهرام للأهلي قتل المنافسة في الدوري المصري

على حساب الأندية الأخرى

الترند العربي – متابعات

(1)
أكد ‏الأمير عبدالله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي أنه لا يتمنى أن يحدث في الدوري السعودي مثلما حدث في الدوري المصري، بعدما قامت وكالة الأهرام بـ منح الأهلي أموال كثيرة مقارنة بالأموال التي حصل عليها الزمالك والأندية الأخري، وبالتالي تم قتل المنافسة في الدوري.

(2)
‏الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شفيلد الانجليزي قال خلال حواره مع برنامج كورة المذاع عبر قناة روتانا خليجية: “أنا متابع جيد للدوري المصري من 30 سنة وده أبلغ مثال يبين اللي مش عايزين نوصله في السعودية، أنا مشجع للزمالك في مصر وأعاني الحقيقة، زمان كان الدوري فيه الزمالك والأهلي والترسانة والاتحاد والإسماعيلي والأوليمبي.

(3)
أضاف ‏الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد: “كل الأندية كان فيها لعيبة كبار، لما بدأت الفلوس كلها تروح فقط للنادي الأهلي وبمرور الوقت دخلت جميع الوكلات لخدمة الأهلي وعلى رأسها وكالة الاهرام وكانت هنا نقطة التحول حتى في الفروقات بين الزمالك والأهلي لما تعطي لفريق 100 مليون وفريق آخر 30 مليون.
(4)
‏الأمير عبدالله بن مساعد واصل حديثه قائلاً: “باقي الاندية لا يوجد لها دخل، والحكومة انشأت فرق كتيرة زي الجيش والإنتاج الحربي وهي اللي ظاهرة على الساحة الآن مع الفرق الاستثمارية وانتهت الفرق الجماهيريه الكبيرة، فيطلع عندك الدوري في مصر الأهلي اللي يفوز فيه، ومش هتكلم كثير حتى لا ندخل في مشاكل أكبر”.

 

(5)
‏وزير الرياضة السعودي السابق الأمير عبدالله بن مساعد أتم حديثه قائلاً: “أنا زملكاوي، والدوري المصري يفتقد لعدالة الدعم المادي، ولذلك فقد قوة المنافسة، هناك تمييز للأهلي مقارنة بالزمالك وبغيره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى