فنمنوعات

رواد السوشيال ميديا يشيدون بالحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 2”

الترند العربي – القاهرة

(1)

نال مسلسل «الاختيار 2» إشادات واسعة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء أمس الثلاثاء عبر شاشة قناة «ON»، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المشاهد واللقطات، التي ظهرت خلال أحداث الحلقة، وفقًا لما ذكره موقع سوليوود السينمائي.

(2)

وظهر اسم الفنان الراحل «هادي الجيار»، على تتر المسلسل قبل عرضه في لفتة إنسانية جميلة من صُناع المسلسل، كون المسلسل هو آخر عمل شارك فيه النجم الراحل قبل وفاته، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» بعدما أنهى 80% من تصوير المسلسل.

(3)

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا تأثرهم بظهور الفنان الراحل «هادي الجيار»، في أولى مشاهده بالعمل ووصفوه بـ«الحاضر الغائب»، حيث يجسد دور «رفاعي»، والد ضابط الأمن المركزي «يوسف رفاعي» الذي يتشارك مع متظاهري ثورة 30 يونيو، للمطالبة بعزل الرئيس المصري المعزول «محمد مرسي»، متحدثًا عبر الهاتف مع ابنه الذي يطارد عناصر إرهابية.

(4)

كما شهد المسلسل عودة الفنان «أحمد مكي» للساحة الفنية بعد غياب دام 4 سنوات، ونجح «مكي» في خطف أنظار متابعي المسلسل فور ظهوره، حيث استعرض لياقته البدنية العالية، وكان متمكنًا جدًا من الحديث باللهجة البدوية، وهو الأمر الذي جعل اسمه يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يخوض «مكي» تحديًا جديدًا ومختلفًا عما قدمه من أعمال، بعد أن تم حصره فترة طويلة في الأعمال الكوميدية فقط.

(5)

يجسد «مكي» خلال أحداث المسلسل دور «يوسف الرفاعي» ضابط العمليات الخاصة ضمن قوات مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، والذي يتورط مع الجماعات التكفيرية ويشارك في قتل الشهيد «أحمد منسي».

(6)

كما حاز المشهد الذي جمع «كريم عبدالعزيز» و«محمد فراج»، على استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بموهبة «محمد فراج» التي تشهد تطورًا ملحوظًا، كما أشادوا أيضًا بالأداء التمثيلي القوي والثبات الانفعالي للنجم «كريم عبدالعزيز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى