فن

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تفاصيل اتهام مدير أعمالها بالاستيلاء على أموالها

الترند العربي – متابعات
كشف حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل البلاغ المقدم منها ضد وكيل أعمالها، واتهاماتها له بالاحتيال والاستيلاء على عائدات المصنفات التابعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “لطفي” في مداخلة تليفزيونية نقلها موقع “المصري اليوم”:” شيرين عبدالوهاب كان عندها مدير أعمال يمتلك جميع الصلاحيات وبحكم ذلك تعاقد على استغلال كافة مصنفاتها بالكامل مع شركة هو أحد الشركاء فيها”.

وأضاف: “وبناء على ذلك كان معاه جميع العائدات الأغاني الخاصة بـ شيرين، وورطها في دعوة ضد شركة (روتانا) بعد اتهامها بتسريب أغاني”.

وتابع: “تقدمنا ببلاغ إلى النائب العام، وهو على ذمة التحقيق حاليا، وأرفقنا السجل التجاري الخاص به وأنه متعاقد مع الشركة التي يمتلكها بالمخالفة للواقع وأنه لا يمتلك الحق في بيع مصنفاتها واستغلالها بهذا الشكل”.

واستكمل محامي الفنانة حديثه قائلا: “الفنانون عادة يتعاقدون مع شخص له خبرة في التعاملات التجارية، ويثقون فيهم وللأسف أحيانا بيتم استغلال الصلاحيات دي، لفنانة شيرين لم تحصل أي أموال من مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن لها مبالغ ضخمة”.

واختتم حديثه: “هذا الرجل الذي استغل شيرين عبدالوهاب، كانت لديه الجرأة في إنكار جميع التهم الموجهة له، وإن شاء الله سنلتقي بمكتب النائب العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى