فن

شاهد.. عمرو رمزي: شعبان عبد الرحيم هددني بـ”مطواة” في برنامج “حيلهم بينهم”

الترند العربي – متابعات
استعاد الفنان عمرو رمزي، ذكرياته وأبرز المواقف التي تعرض لها خلال تقديمه لبرنامجه الشهير «حيلهم بينهم»، والذي استصاف فيه عشرات النجوم، وقدم لهم العديد من المقالب.

وقال «عمرو رمزي»، خلال لقائه مع برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر قناة «cbc»، إنه يتفاجأ بمقاطع فيديو من البرنامج منتشرة على موقع «فيسبوك» بنسب مشاهدة تتخطى 4 ملايين مشاهدة.

وتابع «عمرو» قائلاً: «وقتها كنت معروف وسط أصحابي إني عاوز أمثل، اللي هو الراجل ده بيخرج لحد ما يمثل، المخرج طارق فهمي كان بيعمل تجربة البرنامج ده، وهيحاول يبيعه، فعملنا 3 حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة كانت برا مصر، فوافقوا».

وأضاف: «أن أكثر المقاطع التي تضحكه هي مقاطع حلقة الفنان سامو زين، وهو نجم عاطفي فدخلت ليه من مناطق إنه انت بتعمل عمليات تجميل، والحاجات ديه وطبعاً الراجل جاله كريزة ضحك مرعبة».

أكد الفنان عمرو رمزي، أنه لم يتعرض إطلاقًا للتجاوز اللفظي أو البدني من ضيوفه الفنانين، مؤكداً أنه كان يصل لمرحلة معينة ويظهر فيها أنه لا يفهم شيئًا

وأكمل أن الموقف الوحيد المرعب الذي مر به هو قيام الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، بإخراج سلاح أبيض من شرابه بسبب استفزازه، وطلب حذف هذا الجزء من الحلقة من المونتاج.

واستطرد: «شعبان عبد الرحيم من كتر ما استفزيته وقعدت أقوله انت بتغني ليه وانت بتغني لنفسك، انت متقوقع على ذاتك ليه.. أنا كلمته كلام ضخم عشان هو يتوه مني فقولتله داخلك أهم ما يشغلك».

وتفاجأ «رمزي» من رد فعله قائلاً: «قالي ما تقولي كلام شعبولي نعرف نفهمه مع بعض، قلت له ده آخر مستوى أقدر أنزله، قالي آاه تنزله! وراح موطي على الأرض ولقيته بيطلع حاجة من الشراب».

وأشار إلى أنه وجد فريق عمل البرنامج يخرج من الاستوديو، ولم يدرك ما يحدث حوله، حتى حاول تهدئته قائلاً: «في ايه يا عم شعبان انت ليه مش عايز تسمعنا حاجة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى