منوعات

محاكمة فتاة أميركية تعدت على نمر مفترس لسبب غريب

الترند العربي – متابعات

الاهتمام بعالم الحيوان واحدا من الأمور التي تسيطر على العديد من الأشخاص، الذين يبحثون عن تفاصيل ودراسة عالمهم السري، أو يلجئون لتربيتهم من باب الهواة، وربما لتعلقهم بعدة أنواع مختلفة منها.

وخلال الأيام الماضية، تصدر اسم فتاة تدعى زير دينيس، 24 عاما، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول الرواد مقطع فيديو لها، وهي تحاول القفز قفص نمر مفترس، محاولة المزاح معه، وكأنه قطة أليفة، ليهجم عليها محاولًا قضم يداها قبل أن تنقذها العناية الآلهية منه.

وخلال الساعات الماضية، ألقت شرطة مدينة بريدجتون في ولاية نيوجيرسي، القبض على الفتاة العشرينية بعد الحصول على لقطات مصورة لها، وهي تحاول الهجوم على القفص مرارًا وتكرارًا، إذ وجُه إليها تهمة التعدي على ممتلكات الغير، وانتهاك قانونين للمدينة.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها الشرطة، الفتاة وهي تتسلق سياج حديقة حيوان كوهانزيك وتضع يدها داخل قفص النمر، كما إنها هي من اقتربت من النمر بشكل كبير، محاولة المزاح معه، قبل أن يهاجمها، لتقفزفوق السياج الخشبي مرة أخرى.

سبب القبض على الفتاة ومحاكمتها؟
ووفقًا لـ «نيويورك بوست» فإن الشرطة أكدت إن الفتاة قامت بفعل هذا الأمر مُسبقًا في قفص الدب في ذلك اليوم، مخترقة جميع القوانين، لذا تم القبض عليها ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة بريدجتون البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى