منوعات

زجاجة صلصة تتسبب في إغلاق مسبح أمريكي شهير

الترند العربي – متابعات

تصرف غريب فعله به أحد مرتادي مسبح شهير في مدينة ماساتشوستس الأمريكية؛ فبينما كان يستمتع الناس من حوله بالسباحة في مجمع روزماري الترفيهي ويقضون وقتًا ممتعًا مع الأهل والأصدقاء، حطم زجاجة صلصة في المسبح، ما أدى إلى إغلاقه.. فما القصة؟

إغلاق المسبح وفرض رسوم تنظيف

تعجب زوار مجمع  روزماري الترفيهي، وهو مسبح سباحة يضم منزلقًا مائيًا شاهقًا في نيدهام، عندما كسر أحد الأشخاص الذين يسبحون زجاجة صلصة في المسبح، ما أدى إلى انتشار الصلصة وشظايا الزجاج في المسبح، وبالتالي تم إغلاقه وفرض رسوم تنظيف تصل إلى 20 ألف دولار.

ونتيجة لهذا التصرف، أعرب المسؤولون المحليون في مدينة ماساتشوستس الأمريكية عن انزعاجهم ورفضهم لهذا التصرف، موضحين أن عملية تنظيفالمسبح الذي تبلغ مساحته حوالي 220 ألف جالون تشمل تجفيفه وإعادة التوازن الكيميائي، وهذا يتكلف ما بين 15 إلى 20 ألف دولار.

فرض قواعد صارمة

وعلق بيكا راوش عضو مجلس الشيوخ بولاية ماساتشوستس في منشور له على «فيسبوك» قائلاً: «يشعر الجميع من محبي ومرتادي المسبح ومجمع روزماري الترفيهي بالحزن من غلقه، وكل ذلك بسبب شخص واحد قرر إحضار زجاجة صلصة معه»، مضيًفا أن هناك قواعد صارمة ستطبق على الجميع عند افتتاح المسبح حتى لا يفكر شخص بإفساد متعة وسلامة أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى