فنمشاهير

قبل كندة علوش.. 6 مشاهير فاجأوا الجمهور بمعاناتهم من السرطان

الترند العربي – متابعات

فاجأت الفنانة السورية كندة علوش محبيها بإعلان إصابتها بسرطان الثدي، خلال حديثها عن سر غيابها عن الساحة على مدار عام ونصف العام.

وظهرت الفنانة كندة علوش في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناتها الرسمية بـ «يوتيوب»، وأعربت كندة في البداية عن سعادتها بالظهور مع منى الشاذلي.

وقالت كندة خلال حوارها: “أنا رضعت كريم لمدة 9 شهور، رغم أني كان نفسي أكمل، وحسيت إن فيه مشكلة، وقررت أوقف، وعملت تشيك أب، وقالولي التهاب وبعد فترة حسيت إن عندي أعراض مش بتروح”.

وتابعت كندة: “وبعد فترة عمرو قالي روحي أعملي تست اتأكدي، وروحت للدكتور قالتلي أنا عايزة أخدعينة، وهي وشها بقا لونه أصفر ووشها خايف، وخدت عينة لمعمل التحاليل”.

وأضافت كندة: “الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم انهار، وعمرو كان خايف أكتر منيّ وقلقان، وطلع عندي كتلة متشعبة من السرطان”، موضحة أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة، كاشفةً أنها خضعت للعلاج سريعًا وساندها زوجها.

وأردفت كندة: “أنا عمري ما قولت ليه يارب.. وحسيت أن ربنا بيوصلي رسالة اني اهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

ونشر “المصري لايت” تقريرا حول 6 مشاهير سبق وأن أعلنوا إصابتهم بالسرطان على نحو مفاجئ، وهم كما يلي:

لميس الحديدي
كشفت الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامج «منا وفينا»، عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر «حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض».

وعن إخفائها إصابتها بمرض السرطان، قالت: «لما بيجيلك السرطان بتبقي عايزة تستخبي»، وكشفت أنها خضعت للعلاج بجلسات الكيماوي.

ووصفت الحديدي هذه التجربة قائلةً إنها عاشت كابوسًا، موجهة الشكر لله لأنها تجاوزت هذه المحنة، كما شكرت من وقف إلى جوارها من دائرتها المقربة للغاية، مشيرةً إلى كونها لم تتحدث نهائياً من قبل عن هذه المحنة.

محمد عبده
منذ شهور قليلة أعلن فنان العرب محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، وهو الأمر الذى تسبب في صدمة كبير لجمهوره في أنحاء الوطن العربى لما يتمتع به من جماهيرية كبيرة ومحبة عظيمة، حيث تهافت الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى للدعاء له بالشفاء العاجل.

إليسا
أما الفنانة إليسا فقد فاجأت الجمهور أيضًا بإصابتها بمرض السرطان، وكشفت فى بعض اللقاءات الصحفية أن المواقف الصعبة والضغط النفسي الذي تعرضت له في حياتها، أدى لإصابتها بمرض سرطان الثدى وخضعوها للعلاج الإشعاعى للتخلص منه، وأضافت قائلة: «مرضي لم يكن تجربة سيئة للغاية، على العكس تماماً، زادني قوة وإصرارا وعزيمة، ولا يزعجني الحديث كلياً عنه».

هيثم شاكر
وكشف أيضًا الفنان هيثم شاكر عن إصابته بمرض سرطان القولون والذى تسبب في اختفائه عن جمهوره وأصدقائه، وقال خلال لقاء تلفزيوني: «إن إصابته بسرطان القولون بدأت منذ حوالي 8 سنوات، ولم يكن يريد إخبار أهله حتى لا يواجه بنظرة شفقة تؤلمه، وبدأ رحلة السفر للخارج للعلاج الذي تسببت مضاعفاته بمعدته في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ».

جمال يوسف
كما أعلن الفنان جمال يوسف إصابته بمرض سرطان البلعوم لعدة أشهر وبعد تلقيه العلاج اللازم له تعافي واستطاع أن يتغلب على هذا المرض الخبيث.

عايدة رياض
وأعلنت الفنانة عايدة رياض فى برنامج تليفزيونى أن سبب غيابها لفترة عن المشاركة فى الأعمال الدرامية أنها أصيبت فى بداية عام 2015 بمرض خطير، واضطرت على أثره الابتعاد عن التمثيل، نظرا لعلاجها بالكيماوى وبعد الانتصار على المرض عادت مرة أخرى للتمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى