الأسرة والمجتمع

قصة منزل الملك تشارلز “المفتوح للجميع”

الترند العربي – متابعات

من المعروف بأن الملك تشارلز الثالث يمتلك قلاعًا وقصورًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لكن الكثيرين لا يعرفون بأنه يمتلك منزلاً ريفياً رائعاً في رومانيا.

زار الملك تشارلز رومانيا لأول مرة في التسعينات من القرن العشرين، ووقع في حب البلاد، لدرجة أنه يقوم الآن بزيارة سنوية لها، ويمتلك منزلاً لقضاء العطلات فيها.

ويمكن لعشاق العائلة المالكة الإقامة في هذا المنزل، الذي قد يبدو وكأنه متواضع من الخارج. كما أن غرفة الملك الخاصة متاحة للإيجار بشكل منفرد، وتحتوي على سرير مزدوج كبير الحجم وغرفة ملابس، وحمام داخلي مزود بحوض استحمام.
وللحفاظ على البساطة والأجواء الريفية الأصيلة والهادئة، فقد امتنع تشارلز عن تزويد المنزل بشبكة واي فاي أو تلفزيون أو أي جهاز إلكتروني آخر، واستبدل ذلك كله، بمجموعة كبيرة من الكتب المثيرة للاهتمام.

تحتوي كل غرفة على غلاية كهربائية خاصة، ولكن مرافق تناول الطعام الرئيسية مشتركة، حيث يقوم الطاهي بإعداد الطعام من المنتجات المحلية المتوفرة.

في عيد الميلاد، يمكن لبيت الضيافة ترتيب جولات بمزلقة تجرها الخيول على طراز القصص الخيالية. وفي الأشهر الأكثر دفئاً، يمكن للضيوف المشاركة في ركوب الخيل ورحلات إلى المسابح المعدنية المحلية، إلى جانب رحلات تتبع الدببة وجولات علم النبات.

وبالنسبة لتكاليف الإقامة في المنزل فهي معقولة، إذ تتراوح تكلفة الليلة الواحدة بين 150 و 400 دولار، اعتماداً على حجم الغرفة، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى