فن

فيلم “سبايدر مان” الجديد يتصدر الترند

قبل عرضه رسميًا

تصدر فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وفقًا لما نشره موقع “متن نيوز”.

يشهد الفيلم مايلز موراليس “يمثله صوتيًا شاميك مور” وهو يخوض مغامرة عبر الكون المتعدد، حيث يلتقي مع مجتمع العناكب “Spider Society” الذي يضم حرفيًا كل شخص أو قطة أو ديناصور! يرتدون قناع العنكبوت.

وبالتالي يضم Across the Spider-Verse شخصيات عنكبوتية أكثر بكثير من جزئه الأول، بالرغم من أن هناك شخصية عنكبوتية محددة لم تتمكن من الوصول للنسخة النهائية.

حصد فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse عائدات بلغت 680.8 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي خلال فترة عرضه في دور السينما، والذي شهد وجود نسختين مختلفتين يتم عرضهما في السينما.

ينتهي Spider-Man: Across the Spider-Verse بنهاية معلقة تكشف أنه مجرد الجزء الأول من قصة مقسمة على جزئين. لسوء الحظ تم تأجيل الفصل الثاني Spider-Man: Beyond the Spider-Verse إلى أجل غير مسمى من تاريخ إصداره الأصلي في 2024.

يذكر ان فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse: “الأداء القوي للممثلين وقصص الشخصيات التي تبدو كاستمرارية مخلصة للأبطال الذين التقيناهم بالفيلم السابق تساعد في ضمان أن يكون Across the Spider-Verse جزءًا ثانيًا أكثر من جدير لفيلم كلاسيكي رائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى