فنمشاهير

فيديو.. أول تعليق من الفنانة شيرين بعد ظهورها حليقة الرأس

الترند العربي – القاهرة

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على آخر ظهور لها بعد حلاقة شعرها، قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني”، حسب موقع اليوم السابع.

ووجهت رسالة لجمهورها في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين”.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تداول عدد من رواد السوشيال فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: “تقبلونى بشكلى ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

يشار إلى أنه سبق وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا أعلنت فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، لتحسم الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان: “فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى