رياضة

تعرف على مجموعة الزمالك في البطولة العربية

الترند العربي – متابعات
اكتمل عقد المجموعة الثالثة من البطولة العربية بعد تأهل نادى الاتحاد المنستيري على حساب المحرق البحريني إلى مرحلة المجموعات بالبطولة.

وتغلب الاتحاد المنستيري على المحرق البحريني بهدف نظيف التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فى إياب مرحلة التصفيات الثانية والأخيرة مرحلة الحسم النهائية لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات فى البطولة العربية.

وضمت المجموعة الثالثة كل من: ” النصر السعودي، الزمالك المصري، والشباب السعودي، الاتحاد المنستيري التونسي”.

وحسبما ذكر موقع “اليوم السابع” سيقام دور المجموعات فى البطولة العربية الصيف القادم في ثلاث مدنٍ سعودية هي أبها والطائف والباحة بمشاركة أبرز وأقوى الفرق السعودية مثل الهلال السعودي والترجي التونسي والرجاء والوداد المغربي والنصر السعودي والزمالك.

ووفقا للجدول المعلن لمباريات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية سيواجه الزمالك في الجولة الاتحاد المنستيري التونسي.

بينما سيلتقي الزمالك في الجولة الثانية نادي الشباب السعودي، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام النصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري وفق ما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى