فن

أفضل 5 مغنيات بوب في العالم

الترند العربي – خاص

موسيقى البوب ​​هي نوع سيطرت عليه النساء لعقود. منذ الأيام الأولى لموسيقى الروك أند رول وحتى يومنا هذا، تصدرت مغنيات البوب ​​باستمرار المخططات والأرقام القياسية. فيما يلي خمسة من أكثر مطربات البوب ​​نجاحًا وتأثيرًا في الوقت الحالي

تايلور سويفت

تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية فازت بجوائز الغرامي 11 مرة وهي واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا في تاريخ الموسيقى. تعرف بألحانها الساحرة وكلماتها الملهمة وأداءها الصوتي القوي. من أشهر أغانيها “Shake It Off” و “Blank Space” و “We Are Never Ever Getting Back Together.”

تعتبر تايلور سويفت واحدة من أفضل مغنيات البوب ​​في العالم بسبب موهبتها وأخلاقها العملية وقدرتها على التواصل مع معجبيها. إنها رائدة في كتابة الأغاني، وأغانيها دائمًا ساحرة وملهمة. كما أنها عاملة لا تعرف التوقف، فهي تطلق دائمًا موسيقى جديدة وتقوم بجولات حول العالم. وأخيرًا، إنها شخصية متواضعة للغاية وتجد دائمًا الوقت لمعجبيها.

أريانا غراندي

أريانا غراندي هي مغنية وممثلة أمريكية فازت بجائزتين غرامي. تشتهر بصوتها القوي وقدرتها على التبديل بين مختلف أنواع الموسيقى. بعض أشهر أغانيها تشمل “شكراً، التالي” و”7 حلقات” و”المشكلة”.

تعتبر أريانا غراندي من أفضل مغنيات البوب في العالم بسبب مدى صوتها وتنوعها وجاذبيتها. لديها صوت قوي يمكنه ضرب الملاحظات المرتفعة بسهولة، ويمكنها أيضًا الغناء بصوت خافت وهمسي. كما أنها قادرة على التبديل بين مختلف أنواع الموسيقى، من البوب إلى الآر أند بي إلى موسيقى الهيب هوب. وأخيرًا، لديها حضور رائع على المسرح ودائمًا ما تقدم عرضًا رائعًا.

بيونسيه

بيونسيه هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية فازت بـ 28 جائزة غرامي، وهي الأكبر بين جميع الفنانات النساء. تشتهر بصوتها القوي وحضورها الشرس على المسرح وترنيماتها المعززة للثقة بالنفس. من بين أشهر أغانيها “هالو (Halo)” و” السيدات العازبات (ضع خاتمًا عليه) (Single Ladies (Put a Ring on It))” و” مجنونة في الحب (Crazy in Love)”.

تعتبر بيونسيه من أفضل مغنيات البوب في العالم بسبب موهبتها الصوتية وحضورها على المسرح ونشاطها الاجتماعي. لديها واحدة من أقوى الأصوات في العالم، ودائمًا ما تقدم عرضًا رائعًا. كما أنها ناشطة صريحة تدعو لتمكين المرأة وحقوق المثليين ومزدوجي الميل الجنسي والمتحولين جنسياً.

ريهانا

ريهانا هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة من بربادوس فازت بثمانية جوائز غرامي. تشتهر بألحانها الساحرة وصوتها الجذاب وحسها في الموضة. من أشهر أغانيها تشمل “Umbrella” و “Work” و “Diamonds.”

تعتبر ريهانا من أفضل مغنيات البوب في العالم بسبب أغانيها الساحرة وحسها في الموضة وفطنتها التجارية. لديها موهبة في كتابة الأغاني التي تتعلق في ذهنك، وتظهر دائمًا بمظهر جميل. كما أنها رائدة أعمال ذكية، وقد بنت إمبراطورية ناجحة تشمل الموسيقى والأزياء والجمال.

كيتي بيري

كيتي بيري هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية فازت بأربعة جوائز غرامي. تشتهر بألحانها الساحرة وأزيائها الملونة ورسالتها الإيجابية. من بعض أغانيها الأكثر شهرة تشمل “Roar” و “Firework” و “I Kissed a Girl”.

تعتبر كيتي بيري من أفضل مغنيات البوب في العالم بسبب رسالتها الإيجابية وأغانيها الساحرة وقدرتها على التواصل مع معجبيها. إنها دائمًا إيجابية ومتفائلة، وأغانيها دائمًا تحمل رسالة أمل وتمكين. كما أنها مؤدية رائعة، وتقدم دائمًا عرضًا ممتعًا ومثيرًا.

هؤلاء مجرد بعض المغنيات البوب الموهوبات العديدات اللواتي يتصدرن المخططات الموسيقية حالياً. جميعهن يلهمن النساء والفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم لمتابعة أحلامهن وعدم التخلي عن شغفهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى