منوعات

سرقة متجر مجوهرات في باريس “مرتين” نهارا

الترند العربي – متابعات

للمرة الثانية لنفس المتجر، اقتحم لصوص مسلحون متجرًا فاخرًا للمجوهرات في وسط باريس، وذلك في منتصف النهار – وسرقوا قطع تقدّر قيمتها بملايين اليورو.

ووفقا لوكالة “فرانس برس”، فإن المعلومات الأولية التي تم الحصول عليها من التحقيق، قالت الشرطة إن ثلاثة أشخاص وصلوا على دراجتين ناريتين، ودخلوا المتجر في المنطقة السياحية الشهيرة حوالي الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي.

وقال المصدر إن اثنين منهم كانا يحملان أسلحة طويلة ، مضيفًا أنهما أصابا حارس أمن، وبعد دخول المتجر ، قام اللصوص بتهديد موظفيه والزبائن بأسلحتهم.

سرقة متجر مجوهرات

ووفقًا لمصدر آخر قريب من التحقيق لوكالة فرانس برس، فإن القيمة الإجمالية للمسروقات والأضرار تقدر بملايين اليورو، لكنها لا تزال قيد التقييم، وأظهرت لقطات فيديو نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي يوم السبت دراجتين ناريتين كبيرتين من نوع هارلي ديفيدسون بلون أسود متوقفتين على الرصيف أمام متجر المجوهرات.

يظهر رجل يرتدي خوذة ويحمل مسدسًا ، ويرتدي ملابس سوداء، وفي وقت لاحق ، يظهر ثلاثة رجال يهربون من مكان الحادث على دراجتين ناريتين، وقال مكتب المدعي العام في باريس إنه تم فتح تحقيق في هذا الحادث.

ويعد هذا هو السطو الثاني في النهار على نفس المتجر، حيث تعرض متجر بولغاري لعملية سطو مسلح في وضح النهار في سبتمبر 2021 ، عندما سرق اللصوص قطع تقدر قيمتها بـ 10 ملايين يورو.

وبعد سرقة متجر بولغاري في عام 2021 ، أصيب أحد اللصوص في ساقه من قِبل ضابط شرطة. تم القبض عليه واتهامه وسجنه، وفي يونيو 2022 ، تم القبض على اثنين من المشتبه بهم البالغين 26 و 37 عامًا في ذلك الوقت.

المصدر
البلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى