فن

“Severance”: مسلسل إثارة ملتوي يستكشف طبيعة العمل والهوية والوعي

الترند العربي – خاص

“Severance”هو مسلسل جديد من نوع الخيال العلمي والإثارة النفسية التلفزيونية الذي بدأ عرضه على Apple TV+ في 18 فبراير 2022. يتبع المسلسل قصة مارك سكاوت (آدم سكوت)، موظف في شركة لومون إندستريز، الذي يوافق على برنامج “التسريح” الذي يفصل بين ذكريات العمل وذكريات الحياة الشخصية. مما يعني أنه عندما يكون في العمل، لا يتذكر شيئًا عن حياته الشخصية، وعندما يكون في المنزل، لا يتذكر شيئًا عن عمله.

يستكشف المسلسل طبيعة العمل والهوية والوعي. يطرح أسئلة حول معنى الإنسانية ومعنى كونك عاملاً. كما يستكشف المسلسل الجانب المظلم من ثقافة الشركات والطرق التي يمكن أن تستغل بها الشركات موظفيها.

لقد نال “Severance”إشادة على كتابته وإخراجه وتمثيله وأجوائه. وقد تم تجديد المسلسل لموسم ثان.

هذه بعض الأشياء التي تجعل من “Severance” مسلسلًا فريدًا ومحفزًا للتفكير:

– مفهوم “التسريح” في حد ذاته شيق. إنه وسيلة لتقسيم حياتك وفصل عملك عن حياتك الشخصية. هذا شيء يمكن أن يتعلق به العديد من الأشخاص، حتى لو لم يخضعوا لإجراء “التسريح” الحرفي.

– يستكشف المسلسل طبيعة العمل بطريقة محفزة للتفكير وممتعة. يظهر الطرق التي يمكن أن يكون العمل فيها معزولًا ومفجرًا للإنسانية ولكنه يظهر أيضًا الطرق التي يمكن أن يكون العمل فيها معنويًا ومُشبِعًا.

– يستكشف المسلسل طبيعة الهوية بطريقة معقدة ودقيقة. يظهر كيف تتشكل هوياتنا من خلال عملنا وعلاقاتنا وتجاربنا.

– المسلسل مصور ومخرج بشكل جميل. تعكس أجواء المسلسل إحساسًا مشوقًا وساحرًا.

 

إذا كنت من محبي الخيال العلمي أو الإثارة النفسية أو الوجودية، فعليك بالتأكيد مشاهدة “سيفرانس”. إنه مسلسل فريد ومحفز للتفكير سيظل معك بعد الانتهاء من مشاهدته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى