رياضة

إيليتشيتش يغيّر مخططات جارسيا

الترند العربي – متابعات

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الكرواتي دينكو إيليتشيتش، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، انتهج خطوة جديدة للاعبين، حينما استبدل نهج الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق “المُقال”، بفرض الدخول بعد التدريب الأخير، أمس، للمعسكر قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال ضمن الجولة 25 من دوري روشن السعودي، خلاف ما كان يتخذه المدرب السابق بتجمع اللاعبين قبل المباراة بساعات قليلة.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن إيليتشيتش، واصل تغييراته في عمق وسط الملعب، وأشرك الثنائي عبد الله الخيبري وعبد المجيد الصليهم، أمس، في المناورة، بهدف الزج بأحدهما إلى جانب البرازيلي لويس جوستافو.
وبينت أن المدرب الكرواتي عمد إلى إجراء محاضرة فنية في صالة الاجتماعات بملعب الأول بارك، قبل انطلاق التدريب الأخير، استغرقت نحو 60 دقيقة، استعرض خلالها الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون خلال المباريات الماضية، وألحقها باستعراض بعض لقطات للاعبي الهلال وكيفية الحد من تحركاتهم الهجومية والدفاعية.
وأجرى إيليتشيتش بعض التدريبات التكتيكية في أرضية الملعب شارك فيها عبد الإله العمري، المدافع، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، أمس الأول، بالإضافة إلى عبد العزيز العليوة لاعب درجة الشباب.

تاليسكا.. أمام التحدي الخامس
يدخل البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، أمام تحدٍ خاص في مواجهة الهلال ضمن مباريات الجولة 25 من دوري روشن السعودي.
وبحسب إحصاءات موقع “ترانسفير ماركت” سجَّل البرازيلي 4 أهداف من أصل خمس مشاركات أمام الأزرق، وفي حال سجَّل اليوم، يتساوى مع العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي السابق “5 أهداف”، ويدخل ضمن أكثر الهدافين التاريخيين تسجيلًا في مرمى الهلال بدوري المحترفين. ويُعد محمد السهلاوي، مهاجم النصر السابق، أكثر اللاعبين تسجيلًا في مرمى الهلال بـ 16 هدفًا، يليه السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السابق، بـ 13 هدفًا، فيما يتساوى البرازيلي إلتون جوزيه مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد حاليًا والنصر السابق، بـ 6 أهداف لكل منهما، وبعدهما عماد الحوسني بـ 5 أهداف.

4.. يخوضون الديربي الأول
يدخل نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، وزميليه البرتغالي كريسيتانو رونالدو، ونواف بوشل، الديربي الأول لهم أمام الغريم التقليدي الهلال، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.
وفي الدور الأول من الدوري لم يشارك اللاعبون، حيث كان العقيدي مبعدًا عن قائمة الفريق، فيما انضم رونالدو وبوشل إلى قائمة الفريق العاصمي في الانتقالات الشتوية الأخيرة. وينظم الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب الفريق للقائمة، كأول مباراة يخوضها أمام الهلال في الديربي بعد تعيينه خلفًا عن الفرنسي رودي جارسيا المُقال من منصبه.

قمة الدرة.. مبيعات التذاكر 49%
بلغت نسبة مبيعات تذاكر مباراة ديربي الرياض بين فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره النصر، 49 في المئة حتى ساعة كتابة الخبر، حسبما كشف عنه الحساب الرسمي للقوة الزرقاء ومجالس جماهير نادي الهلال في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي، أمس.
ويلتقي الهلال والنصر، اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة قمة مقدمة من الجولة الـ25 لدوري روشن السعودي.
وكان نادي الهلال طرح الخميس الماضي تذاكر موقعة الديربي، حيث بدأت عملية البيع لحاملي عضوية برو عبر تطبيق “بلو ستور”، وبعدها بساعات أُتيحت الفرصة لجميع الجماهير في شراء التذاكر. إيليتشيتش
يغيّر مخططات جارسيا

إيليتشيتش
يغيّر مخططات جارسيا

المصدر
الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى