رياضة سعودية

السعودية تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس

الترند العربي – متابعات

حقّقت السعودية، الأربعاء، إنجازًا وطنيًا استثنائيًا، حيث نظمت شركة لجام للرياضة مالكة العلامة التجارية «وقت اللياقة»، بالتعاون مع وزارة الرياضة ممثلة بالاتحاد السعودي للجمباز، أكبر تجمع للقفز على الترامبولين في العالم، وذلك في الصالات الرياضية الخضراء في الرياض العاصمة السعودية.
ويأتي هذا التجمع ضمن الفعالية الرياضية الترفيهية «Levitate 2023» والتي حقّقت من خلالها وقت اللياقة نجاحًا كبيرًا بكسر عدة أرقام قياسية، أحدها باعتماد موسوعة جينيس لأكبر عدد من الأشخاص يمارسون القفز على الترامبولين، وذلك تزامنا مع خطة الشركة لإطلاق برامج القفز على الترامبولين ضمن قائمة الحصص الجماعية في مراكزها الرياضية المتكاملة تحت اسم FT Jump.
من جهته قال عدنان الخلف الرئيس التنفيذي لشركة لجام للرياضة :« نحن فخورون جدًا بالمساهمة في تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد، مما يسهم في تعزيز مكانة السعودية كدولة رائدة في قطاع الرياضة واللياقة البدنية».
وأضاف: «نسعى جاهدين للاستثمار في جميع جوانب برامجنا الرياضية في وقت اللياقة لتوفير أفضل خدمات اللياقة البدنية، باتباع أعلى المعايير المهنية والاحترافية للمعدات والأجهزة والخدمات، وذلك بهدف توجيه المجتمع نحو أسلوب حياة صحيّ، وتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة يومياً».
يذكر أن الفعالية شهدت حضور الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجمباز بجانب مشاركة عدد من الشخصيات المشهورة أبرزها لاعب كرة القدم السعودي سامي الجابر، واللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون.

المصدر
الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى