فنمشاهير

“1 2 3 أكشن” يلقي بـ”زياد بن نحيت” إلى الترند

الفيلم السعودي الأول الذي يواجه السحب من السينما

الترند العربي – الرياض

(1)

تصدر فيلم “321 أكشن” السعودي، وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن قرب إزالته من العرض في السينما السعودية؛ بسبب فشله في تحقيق نسب الحضور التي كانت مأمولة، حيث وصل عدد الزوار في معظم الصالات إلى صفر، رغم الإعلان عن أن التذاكر أصبحت مجانية.

(2)

سخر المغردون في موقع تويتر من فشل فيلم 321 أكشن رغم الأموال الطائلة التي صُرفت على إنتاجه، ودافع عدد قليل من المغردين عن فيلم 321 أكشن، فيما برر آخرون سبب انعدام المشاهدين إلى الإجراءات الوقائية المفروضة لفيروس كورونا.

(3)

رغم سخرية النشطاء من العمل الفني السعودي، إلا أن الشاعر زياد بن نحيت أحد أبطال فيلم 321 أكشن صرح في لقاء متلفز : “التمثيل كان حلمي وتحقق. الآن أصبحنا نفكر ننافس العالم في مجال التمثيل”.

(4)

عرض فيلم 321 أكشن لمدة خمسة أيام متتالية في السينما السعودية، فيما كانت المفاجأة في عدم حجز أي تذكرة بجميع القاعات المخصصة للعرض، وتم تحديد الأربعاء كآخر فرصة له قبل تقليصه أو إزالته، رغم الميزانية العالية لإنتاجه والتي وصلت إلى 13 مليون ريال سعودي بحسب العديد من المصادر الإعلامية.

(5)

تدور قصة الفيلم السعودي الأول من نوعه حول ممثلة اعتزلت العمل الفني ثم تفرغت لرعاية ابنتها، قبل أن تتخذ قرارا بالتراجع عن الاعتزال والعودة مُجددا إلى الفن والتمثيل عبر فيلم جديد، وتقع الفنانة التي تقوم بدورها المغربية ميساء مغربي في جملة من المفارقات الكوميدية المضحكة خلال تصوير أحداث فيلم 321 أكشن، الذي أخرجه المصري شادي الرملي وألفته ميساء مغربي التي تمثل فيه مع خالد يسلم ونور الدين اليوسف وماجد مطرب فواز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى