العالم العربيرياضةرياضة مصرية

“شيكابالا” يندد بعنصرية جماهير الأهلي.. لن أترك حقي

الترند العربي – القاهرة

(1)
توعد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كل المتجاوزين في حقه، بعد ظاهرة التنمر والتطاول من جماهير الأهلي، وكان آخرها واقعة التنمر عليه في مباراة القمة الأخيرة.
(2)
شيكابالا كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءًا علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيًا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل”.
(3)
أضاف: “وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية”.

(4)
على جانب آخر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد صفوف جماهير ونجوم الزمالك السابقين، الذين طالبوا شيكابالا بضرورة التحرك ضد كل المتجاوزين وعدم التفريط في حقه، وكان من ابرز المتضامنين مع شيكابالا أسامة حسن وأحمد عيد عبد الملك وتامر عبد الحميد وأيمن حفني وغيرهم، وكذلك حمادة الروبي لاعب الزمالك السابق في كرة اليد، بالإضافة إلى الملايين من جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.


(5)
أسامة حسن كتب عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “هشتاج لجمهور الزمالك كله يتصور كده دعم لشيكا ورفض أي قرار من الجبلاية ولا للتنمر حاسبوا أنفسكم الأول قبل ماتحسبوا حد”.

(6)
حمادة الروبي لاعب الزمالك السابق في كرة اليد كتب عبر “تويتر”: “‏‎#خد_حقك_ياشيكا لا يضيع حق وراءه مطالب .. لا للعنصرية .. كل الدعم لشيكا وأي لاعب يظن الجماهير أنه مستباح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى