رياضة

أمسية من العُمر.. تفاصيل حفل ختام بطولة كأس العالم في استاد لوسيل

الترند العربي – متابعات

أعلن منظمو بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن فناني الأغاني الرسمية للبطولة سيقدمون مقطوعاتهم قبل المباراة النهائية التي تجمع الأرجنتين وفرنسا الأحد، على استاد لوسيل.

وأشار المنظمون إلى أن أمسية من العُمر تحتفي بـ 29 يوماً استثنائياً بالشِّعر والموسيقى، حيث ستُفتح بوابات الاستاد في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الدوحة، وتدعو الجماهير للوصول مبكرا، رغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة، إلا أن على الجماهير التواجد في مقاعدهم بحلول الساعة الرابعة والنصف كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين في استاد لوسيل.

وبعد حفل الافتتاح الذي احتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

أما مسك الختام، فسيكون أمسية تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنيين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

المصدر
أخبار 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى