سياسة

آخرهم حسن شاكوش وزوجته.. قصص حب بدايتها رومانسية والنهاية فضائح على السوشيال ميديا

الترند العربي – متابعات

خلال اليومين الماضيين تصدر اسم مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم الترند بعد أزمتهما.

وبعد صورة زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما وهي تسجد شكرا لله على الزواج منه، وحديثها أنها لم تفعل ذلك من أجل الترند بل لأنها تشعر أن الله عوض صبرها بحسن شاكوش، وما هي إلا أشهر قليلة وتبدأ الخلافات بينهما وقيام ريم بتحرير محضر ضد حسن شاكوش اتهمته فيه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تصريحات متبادلة وتعليقات كثيرة وكل ما يتحدث عنه الجمهور بداية قصتهما وسجدة الشكر ثم النهاية خلافات وفضائح، وحسن شاكوش ليس الأول ولن يكون الأخير من الفنانين الذين تبدأ قصتهم بهذا الشكل وتنتهي سريعا، طالما أصبح الاهتمام هو الترند والظهور في البرامج.

وقبل حسن شاكوش نتذكر أشهر مشاكل النجوم:

سمية الخشاب وأحمد سعد

واحدة من أشهر القصص في الوسط الفني في السنوات الأخيرة هي قصة زواج النجمة سمية الخشاب من النجم أحمد سعد.

زواج سمية الخشاب وأحمد سعد لم يستمر طويلا، وسبقه أحداث كثيرة بداية من انتشار شائعات عن وجود علاقة بينهما عام 2017، لتخرج سمية الخشاب وتقول في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب “أنا وأحمد تجمعنا علاقة روحانية”، ليجيبها: “هل أنتما في مرحلة (استلطاف) وأعني بها الخطوبة؟”، لتجيبه أن علاقتها به أقوى من ذلك!.

وتابعت: “أنا وأحمد سعد بيننا لغة حوار واحدة وهذا ما يسهل علينا فهم كل مننا الآخر”.

وفي أكتوبر من نفس العام تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب وأهداها أغنية بعنوان “أجمل حب” التي طرحها خصيصا احتفالا بعقد قرانهما.
وبعد عام ونصف العام من زواجهما ودخلت في خلافات معه واتهمته بضربها، مما اضطرها لاستئصال الطحال وظهرت في أكثر من برنامج تتحدث عن هذا الأمر، لتنتهي قصة الحب الروحانية بأزمة الطحال.

منة عرفة ومحمود المهدي

تصدرت منة عرفة وطليقها محمود المهدي التريند أكثر من مرة منذ بداية ظهورهما معا والإعلان عن ارتباطهما، ثم الأزمة الشهيرة بسبب مشهد مع محمد نجاتي والحديث عن السينما النظيفة ومهاجمة “المهدي” للفنانين ومشاهد القبلات.

ثم الغزل الدائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثلما كان ينشر محمود المهدي صورة لمنة عرفة ويكتب لها” عارف انك مبتعرفيش تعملي حلويات لان مفيش حاجه بتعمل نفسها والشباب اللي هتقول محن احب اقولكم قليل من المحن مش هيضر وبيمشي الدنيا صدقني بس هيا فعلا كل حاجة حلوة حصلت”.

ثم في يونيو 2021 احتفلت منة عرفة بعقد قرانها، وبعد أشهر قليلة وتحديدا في نوفمبر أعلن محمود المهدي انفصالهما، ثم في نفس الشهر أعلن محمود مهدي عودتهما مع رسالة قوية للشامتين قائلا: “الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف”.

وبعدها أكدوا أن زواجهما سيقتصر على الأهل والأصدقاء وتم ذلك في ديسمبر 2021، ومجداا وقع الانفصال بينهما في مارس 2022 وبعدها بشهرين أعلنا عودتهما مجددا.

وما هو إلا شهر واحد ليقع الطلاق للمرة الثالثة، لكن هذه المرة مع أزمات وفضائح، بعد خروج طليقها وحديثه أنه كان يصرف عليها وعلى والدتها قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ”.

وبعدها ظهور منة عرفة وحديثها في أحد البرامج أن الخيانة كانت سبب انفصالها عن كل من ارتبطت بهم.

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد تصدرا الترند كثيرا بداية من ارتباطها ثم حفل زفافهما الأول الذي تم إلغاؤه بسبب مشكلة بين أهل العروسين ثم عودتهما مجددا.

طوال فترة زواج مي حلمي ومحمد رشاد كانت صورهما تملأ مواقع التواصل الاجتماعي مع كلمات غزل وحب ورومانسية قصيرة، كوصفها له قائلة: “رجل والرجال قليلون، كرم الدنيا طيبة وحنية الدنيا”، فيما وصفها محمود رشاد: “لو قعدت لآخر يوم في عمري مش هخلص كلام حلو في مي لأنها مفيهاش حاجة وحشة”.

وبعد فترة قصيرة من الحب والانسجام وقعت الخلافات وتم الطلاق وبعده بدأت حرب التصريحات، مي حلمي تتحدث عن الخيانة وتقول: “”الخيانة وجعتني، عديت حاجات كتير أوي، ووصلت لمرحلة صعبة من الاكتئاب أنا كانت حياتي لشخص واحد كنت بحاول أخليه ينجح”.

أما محمد رشاد وصف زواجه منها بالغلطة قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”، تصريحات محمد رشاد

المصدر
في الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى