رياضةرياضة عالمية

الكشف عن موعد مباراة ليفربول والسيتي في الدرع الخيرية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن موعد مباراته مع مانشستر سيتي في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أو «كأس السوبر الإنجليزي».

وتُقام بطولة درع الاتحاد الإنجليزي سنويًا بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وهو مانشستر سيتي وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي وهو ليفربول.

وقال نادي ليفربول عبر مةقعه الرسمي أن مباراته أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس درع الاتحاد الإنجليزي ستُقام يوم 30 يونيو المقبل، ولكن لم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

وكتب حساب ليفربول على موقع تويتر: “‏سنواجه مانشستر سيتي يوم السبت 30 يوليو في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي الخيرية 2022”.

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة لنجمه المصري، محمد صلاح، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين.

وقام الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على موقع “تويتر”، بنشر صورة للفرعون المصري، خلال احتفالات الفريق التي أقيمت أمس الأحد ، وعلق عليها: “محمد صلاح يضع بصمته على جائزة جديدة، تهانينا للفرعون المصري لحصوله على جائزة لاعب الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى